نجوم تيتا زوزو يحتفلون بانتهاء تصوير المسلسل

تيتا زوزو
تيتا زوزو

انتهت أسرة مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس ونخبة كبيرة من الفنانين من تصوير مشاهد العمل بالكامل فجر اليوم السبت. من المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن قائمة أعمال “الأوف سيزون” لعام 2024.

تفاصيل أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" في إطار اجتماعي، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة لديها ابنان متزوجان وأحفاد. تمر العائلة بعدة مشاكل وأزمات تضطر الوكيلة إلى حل تلك القضايا بطرق سهلة ومبسطة. كما يحتوي العمل على جزء كوميدي خفيف.

أجواء انتهاء التصوير

رفعت المخرجة شيرين عادل شعار "فركش" وسط أجواء أسرية مليئة بالحب في أحد الديكورات الرئيسية للمسلسل بالقاهرة. اجتمع صناع وأبطال العمل وحرصوا على التقاط الصور التذكارية وتقطيع تورتة الفركش.

مونتاج المسلسل

تسعى المخرجة شيرين عادل للانتهاء من مونتاج العمل بالكامل خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزًا للعرض على الشاشة في موسم الأوف سيزون، حيث تم إنجاز تصويره في وقت زمني قياسي.

صناع وأبطال المسلسل

ينتمي مسلسل "تيتا زوزو" إلى نوعية الدراما الاجتماعية ويتكون من 30 حلقة. يقوم ببطولة المسلسل الفنانة القديرة إسعاد يونس، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين منهم ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، عابد عناني، إيمان يوسف، مصطفى غريب، وإسلام إبراهيم. المسلسل من كتابة محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا:

رأي إسعاد يونس في دخول حفيدتها مجال التمثيل

إسعاد يونس تقود تفاصيل وأحداث مثيرة في مسلسل تيتا زوزو

تم نسخ الرابط