سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية.. وصل لكام

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية.. سادت حالة من الثبات على العملة السعودية أمام الجنيه المصري ولهذا فهي تتصدر محركات البحث يوميًا، نظرًا للاقبال الشديد من قبل قطاع كبير للتعرف على آخر تحديثات سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية.

وفي هذا الصدد، يسعى العديد من المواطنين في التعرف على آخر تحديثات سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية الجمعة الموافق 19-7-2024، باعتباره من أهم العملات التي تتصدر يوميًا بحث جوجل.

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية

وبلغ سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية الجمعة الموافق 19 يوليو 2024 استقرارًا نسبيًا في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، تزامنًا مع دخول العطلة الرسمية للبنوك والمصارف.

وبلغ سعر الريال السعودي استقرارًا نسبيًا أمام الجنيه المصري، حيث سجل سعر شراء الريال السعودي في البنوك والمصارف الرسمية بحسب آخر تحديثات أعلنها في البنك المركزى بقيمة 12.8459 جنيه للشراء، والبيع 12.8829 جنيه للبيع.

وعبر التقرير التالي، نرصد لكم آخر تحديثات سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزى

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بنحو 12.8459 جنيه للشراء، والبيع 12.8829 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.8362 جنيه للشراء، و 12.8779 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.8363 جنيه للشراء، و 12.8779 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.7860 جنيه للشراء، و 12.8779 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية ببنك الإسكندرية، لنحو 12.849 جنيه للشراء، و 12.881 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدى أجريكول

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.832 جنيه للشراء، و 12.88 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى

سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.864 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 12.891 جنيه.

إقرأ أيضًا:

الأخضر مستقر.. سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

أسعار العملات اليوم بختام تعاملات الجمعة.. مستقرة النهاردة «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط