الأخضر مستقر.. سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. رغم حالة التأرجح الذي شهده سعر الدولار الأمريكي خلال اليومين الماضيين مقابل الجنيه المصري سواء في السوق السوداء والبنوك في مصر، إلا أنه ثبت اليوم بنهاية التعاملات الجمعة 19-7-2024، تزامنًا مع بدء العطلة الرسمية.

وفي ظل قرار البنك المركزي مساء أمس بتثبيت سعر الفائدة، شهد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات، حالة الاستقرار مما ساهم في استقرار الأسواق المالية، باعتباره من أهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري، وبينما تعلن الحكومة عن أسعار صرف رسمية، تتداول السوق السوداء أسعاراً مختلفة بناءً على العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

وعبر التقرير التالي، قدم «الموجز» آخر تطورات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات بنهاية اليوم الجمعة الموافق 19-7-2024، الذي يظل مؤشراً حساساً يعكس العديد من العوامل الاقتصادية والسياسية في مصر، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء بنحو 48.63 جنيه، بلغ سعره في البنك المركزى، سجل السعر مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.1836 جنيه للشراء، و 48.3198 جنيه للبيع.

في حين جاء سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات بباقي البنوك والمصارف على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار في البنك المركزى

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري نحو 48.1836 جنيه للشراء، و 48.3198 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2000 جنيه للشراء، و 48.3000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، لنحو 48.21 جنيه للشراء، و 48.31 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2500 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 48.3500 جنيه.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم بختام تعاملات الجمعة.. مستقرة النهاردة «إنفوجراف»

تراجع اسعار الذهب اليوم بختام التعاملات.. «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط