إسعاد يونس : نستعد لإطلاق الجزء الثالث من كامل العدد والحكايات ستصبح أكثر واقعية وتيتا زوزو خارج رمضان

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة القديرة إسعاد يونس خلال لقاءها مع برنامج ET بالعربي عن سبب عدم دخول أبنائها مجال التمثيل، مؤكدة أن اهتماماتهم تختلف عن هذا المجال.

وأوضحت أن أبنائها يعشقون السينما ويستمتعون بها، ولكنهم لا يمارسون التمثيل لأن اهتماماتهم مختلفة، وقالت: "ولادي عشاق للسينما لكن مش ممارسين، بنتي ليها اهتمامات مختلفة لكن بحكم التربية عاشوا في الشركة هنا قد عمرها 24 سنة".

رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل

أعربت إسعاد يونس عن موقفها من دخول حفيدتها عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي مانع من ذلك وأن القرار في النهاية يعود إلى حفيدتها.

وقالت: "معنديش المشاكل اللي الناس بتقعد تقول عليها، وأعتقد على ما حفيدتي توصل لسن إنها تمثل، صناعة السينما بتطور جدا وبتاخد شكل علمي أكتر وحضاري، فهي حرة تعمل اللي هي عايزاه".

أحدث أعمالها الفنية

أعلنت إسعاد يونس خلال الحوار عن تحضيراتها للمسلسل "كامل العدد" الجزء الثالث، وأكدت أن هذا المسلسل يسمح بإنتاج العديد من الأجزاء نظراً لتطور الأحداث والشخصيات.

وقالت: "بنحضر لمسلسل كامل العدد الجزء الثالث حاليًا، كامل العدد يسمح أننا نعمل منه 20 و30 جزء، والمؤلفات وفريق العمل يقدروا يعملوا كده، والعيال بتكبر وكل ما يكبروا هتكون الحكايات موجودة وحقيقية أكتر".

مسلسل "تيتا زوزو"

تطرقت إسعاد يونس أيضاً إلى مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر عرضه قريباً، حيث تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل.

وقالت: "مسلسل تيتا زوزو هيبقى 30 حلقة وهيتعرض خارج رمضان، مازلنا بنصور وتقريبا خلصنا نصه".

أبرز تصريحات إسعاد يونس

تعتبر تصريحات إسعاد يونس حول حياتها العائلية والفنية بمثابة مصدر إلهام للكثيرين، حيث أنها تعبر عن موقفها الداعم للفن والتطور المستمر في صناعة السينما، مما يشجع الأجيال القادمة على دخول هذا المجال دون خوف أو تردد.

واقرأ أيضا

رأي إسعاد يونس في دخول حفيدتها مجال التمثيل

تم نسخ الرابط