نجاح باهر لمسرحية السندباد في أول عرض بجدة

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

حققت مسرحية " السندباد" التي يقوم ببطولتها الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم ، نجاحًا ساحقًا في أول يوم عرض لها على المسرح العربي بـ"سيتي ووك" في جدة، المملكة العربية السعودية.

لم تمضِ ساعات قليلة على عرضها حتى تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، مما يعكس حجم الإعجاب الكبير من الجمهور.

شعار "كامل العدد" يشهد على الإقبال الجماهيري

ليلة أمس، رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" حيث امتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالأداء المميز للممثلين وبإخراج المسرحية.

العرض القادم ضمن فعاليات مهرجان العلمين

في سياق آخر، سيتم عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، بدءًا من يوم 8 أغسطس المقبل حتى 10 أغسطس.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

طاقم العمل والإنتاج

جدير بالذكر أن مسرحية «السندباد» تضم نخبة من النجوم، منهم كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر.

المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وإخراج أحمد الجندي.

مهرجان العلمين الجديدة يضم فعاليات فنية ورياضية وترفيهية متنوعة

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

يشهد المهرجان أكثر من 20 فعالية متنوعة، منها عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

كما يشهد المهرجان مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية، التي تجذب عشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم.

سيتم تنظيم فعالية Bites by the Sea، وهو حدث ضخم يجمع أفضل الطهاة في مصر، مما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في المنطقة.

واقرأ أيضا

ميمو والسندباد وميوزيكال سكول.. عروض مسرحية جديدة في صيف 2024

تم نسخ الرابط