رأي إسعاد يونس في دخول حفيدتها مجال التمثيل

إسعاد يونس
إسعاد يونس


كشفت الفنانة إسعاد يونس عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل خلال افتتاحها لدور سينما جديدة في بنها. في لقاء مع ET بالعربي، قالت إسعاد: "أنا معنديش مشاكل مع الحاجات اللي بتقعد الناس تقول عليها، واعتقد على ما حفيدتي توصل لسن أنها تمثل الصناعة دي بتطور جدا وبتاخد شكل أكتر علمي وحضاري بقى الكلام القديم مش موجود وهي حرة تعمل اللي هي عايزاه".

عدم دخول أولاد إسعاد يونس مجال التمثيل

وأوضحت إسعاد يونس سبب عدم دخول أولادها مجال التمثيل قائلة: "هما عشاق للسينما جدا لكن مش ممارسين، بنتي اهتماماتها مختلفة لكن بفعل التربية بنتي وابني متربين جوا الشركة وعاشوا فيها 24 سنة متشبعين بالجو جدا".

حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة"

في سياق آخر، تقدم إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة" مع المايسترو نادر عباسي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة. وتنقسم أسعار تذاكر الحلقة إلى فئتين، الأولى بـ 600 جنيه والثانية VIP بـ 1500 جنيه، ويستمر الحفل لمدة ساعتين من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.


كواليس مسلسل "تيتا زوزو"

أشارت إسعاد يونس إلى انشغالها في الفترة الماضية بتصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، المكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. العمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

«أنتيمي».. إسعاد يونس تكشف تفاصيل حلقة ليلة عمار الشريعي وسر علاقتها به

بالتزامن مع موسم عيد الأضحى ..إسعاد يونس تفتتح مجمع سينمات غدًا

تم نسخ الرابط