تفاصيل ألبوم أنغام الجديد ”أنغام ألبوم 2024”

أنغام
أنغام

روجت النجمة أنغام لألبومها الجديد، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة تشويقية للألبوم وعلقت عليها: "أنغام ألبوم 2024 قريباً".

صيف 2024 يشهد تعاوناً مع كبار صناع الأغنية

من المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات النجمة أنغام، خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين، أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات من تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي، لتكمل عناصر التشويق لألبوم خاص جدا في مشوار أنغام.

أنغام تحيي حفلاً غنائياً في مهرجان موازين بالمغرب

أحيت النجمة أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، حيث قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

سميرة سعيد ترحب بأنغام في المغرب

قبل الحفل، حرصت النجمة سميرة سعيد على إهداء بوكيه ورد إلى أنغام لترحب بها في المغرب، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو للبوكيه، معلقة عليه: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر".

أنغام توجه الشكر لجمهور المغرب

بعد الحفل، وجهت أنغام الشكر إلى جمهور المغرب من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، معلقة عليها: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

اقرأ أيضًا:

أنغام تحتفل بنجاحات فنية متعددة وتستعد لحفل استثنائي في دبي

بنصف مليون جنيه.. أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميز

تم نسخ الرابط