السيارات الكهربائية أحدث ضحايا هجوم ترامب.. لن اسمح بها بعد الآن

ترامب
ترامب

ادلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتصريحات غريبة من نوعها لدى البعض، حيث اثار الجدل الكبير بعد تصريحاته عن السيارات الكهربائية في أمريكا.

انتشار السيارت الكهربائية

وعبر الرئيس الأمريكي السابق ترامب، على رفضه انتشار السيارات الكهربائية في السوق الأمريكي لارتفاع أسعارها، موضحًا أن وجود السيارات التقليدية التي تعمل بالوقود مناسب للحالة المادية لمواطنى الولايات المتحدة بسبب أسعارها المناسبة.

وقال دونالد ترامب: سوف أنهي تفويض السيارات الكهربائية في اليوم الأول ومن شأن هذه الخطوة أن تؤدي إلى إنقاذ صناعة السيارات الأمريكية من زوالها بالكامل، وهو ما يحدث الآن، وتوفير آلاف وآلاف الدولارات للعملاء الأمريكيين لكل سيارة.

وأشار دونالد ترامب في حديثة إلى إنه لن يتبع السياسات الخضراء وقرارات المؤتمرات الدولية عن المناخ، واصفا إياها بـ"الخدعة" التي لن تحقق شيئا سوى القضاء على العديد من المصانع في الولايات المتحدة الأمريكية.

هجوم ترامب على السيارت الكهربائية

وأضاف ترامب، في خطابه في المؤتمر الوطني الجمهوري في ميلووكي، إنه سيوجه المال بدلا من ذلك لمشروعات، مثل الطرق والجسور والسدود، على الرغم من أنه لم يتضح على الفور كيف سيفي بتعهده.

وفي سياق آخر، وعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الناخبين بحل كل الأزمات التي خلقتها الإدارة الحالية بما فيها حرب غزة، وأزمة أوكرانيا.

وأعلن ترامب، أمس الخميس الموافق 18 يوليو أمام الآلاف من أنصاره الذين تجمعوا لحضور مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي بولاية ويسكونسن، عن قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر.

أقرا أيضًا:

تقرير: أداء بايدن في المناظرة أمام ترامب يثير قلقا بين الديمقراطيين

محاولة اغتيال ترامب.. إحاطات أمنية تكشف تفاصيل جديدة

تم نسخ الرابط