بعد نجاح ملك والشاطر .. يسرا تغني وتكشف أسرارها مع عمرو وأحمد سعد

يسرا
يسرا

تحل الفنانة يسرا ضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد، ومن المقرر عرض الحلقة الأربعاء المقبل.

ستكشف يسرا خلال الحلقة عن الكثير من التفاصيل والأسرار المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

إعلان MBC1

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة MBC1 عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن استضافة يسرا في برنامج "بيت السعد"، حيث قالت: "لا تفوتوا الحلقة الرابعة من بيت السعد مع النجمة يسرا الأربعاء المقبل 11 مساء بتوقيت السعودية".

غناء وتقديم مفاجآت

في الحلقة، ستشارك يسرا بالغناء مع أحمد سعد وعمرو سعد، وستقدم أغنيتها الشهيرة "حب خلي الناس تحب".

كما ستكشف العديد من الأسرار المتعلقة بمسيرتها الفنية والشخصية.

تجربة تقديم جديدة

يعد برنامج "بيت السعد" أول تجربة لعمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض.

يستضيف البرنامج عددًا من أبرز نجوم مصر والوطن العربي مثل أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد هنيدي، إليسا، الشاب خالد، وغيرهم ، البرنامج من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال يسرا المسرحية

أحدث أعمال يسرا كانت مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر" التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض. تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن التي قدمها أحمد عز، الذي يواجه صعابًا عديدة في سبيل الزواج من فتاة يحبها.

نجاح فيلم "شقو"

آخر أعمال يسرا السينمائية كان فيلم "شقو"، حيث ظهرت بظهور خاص مع عمرو يوسف. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي. شارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن.

الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

واقرأ أيضا

يسرا تحتفل بالنجاح الكبير لمسرحية ” ملك والشاطر ” في السعودية

تم نسخ الرابط