بعد إطلاق فيديو «مثيرة للجدل» .. تامر حسني يدعم ايتن عامر

تامر حسني وايتن عامر
تامر حسني وايتن عامر

حرص النجم تامر حسني على تهنئة النجمة أيتن عامر على إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل"، حيث نشر تامر حسني مقطعًا من الأغنية على خاصية "الستوري" بحسابه على "إنستجرام" ووجه لها رسالة قائلاً: "مليون مبروك يا تونا قمر.. ودي وإوعي تهدى".

لترد عليه أيتن عامر قائلة: "حبيبي يا تيمو، مش ههدي حاضر هندوس وندوس".

إطلاق أغنية "مثيرة للجدل"

طرحت أيتن عامر أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل" عبر موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، وكذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية صُوّرت بطريقة الفيديو كليب، حيث أدت أيتن بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

رسالة الأغنية وردود الأفعال

قدمت أيتن عامر أغنية "مثيرة للجدل" بطريقة تحمل رسالة قوية، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية.

نالت الأغنية إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بتهنئة أيتن على أغنيتها الجديدة وعلى اللون الموسيقي الذي تقدمه.

تفاصيل أغنية "مثيرة للجدل"

الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، وإخراج محمد حسن أوكا. تم تصوير الفيديو كليب في دبي.

أعمال أيتن عامر الغنائية الأخرى

كانت آخر أغنيات أيتن عامر بعنوان "اكشف"، والتي حققت مليون مشاهدة على "يوتيوب". الأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، وتصوير مروة راغب.

نشاط أيتن عامر الفني

تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الغنائي، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي على إحدى البواخر النيلية، وقدمت خلال الحفل عددًا من أغنياتها السينمائية والكليبات، منها "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم "زنقة الستات". كما قدمت للجمهور أغنيات لفيروز ونجاة الصغيرة.

أيتن عامر في الدراما الرمضانية

شاركت أيتن عامر في رمضان الماضي في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" مع هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل "جودر" إلى جانب ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم.

واقرأ أيضا

بعد تصدرهما التريند.. تعرف على فارق العمر بين ليلى علوي وتامر حسني

من تقصد ؟ ايتن عامر تثير الجدل بمنشور عبر الفيس بوك

تم نسخ الرابط