عارفة عبد الرسول تثير الجدل بتصريحاتها عن سفاح القطط وتدافع عن أكل الحيوانات

عارفة عبدالرسول
عارفة عبدالرسول

أعربت الفنانة عارفة عبد الرسول عن رأيها بشأن مقطع الفيديو المتداول لأبو نوح، المعروف بسفاح القطط، والذي ظهر فيه وهو يقوم بذبح القطط وإعدادها للطعام. أثار هذا الفيديو غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لما يحتويه من مشاهد صعبة.

منشور عارفة عبد الرسول على فيسبوك

قامت عارفة عبد الرسول بنشر تعليق عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، حيث قالت: "فيه ناس بتعبد البقر واحنا بناكله وفيه دول مانعة صيد الحمام وبرضه بناكله وفيه النهارده لحم اسد بيتباع بالشئ الفلانى..وفيه دول بتاكل كلاب واحنا بناكل الخروف وفيه معبد للفيران واحنا بنسمها وفيه ناس كتير ماداقوش اللحمة من سنين ...انا شايفه انه يعنى مافيهاش حاجه لو اى حد اكل اى حيوان طالما مش حرام...مع اعتذارى الشديد لمحبى القطط والكلاب..انا ماشوفتش الفيديو و جايز طريقه الدبح هيه اللى وجعتنا...مجرد وجهة نظر".

ردود الفعل على تصريح عبد الرسول

كان تعليق عبد الرسول مفاجئًا للجمهور، حيث مثل رأيها المناصف للرجل صدمة للبعض. وأثارت تصريحاتها نقاشات واسعة بين مؤيديها ومعارضيها، حيث اعتبر البعض أن أكل القطط يعتبر تعديًا على الحيوانات الأليفة والمحبوبة، بينما رأى آخرون أن ما قالته يعكس وجهة نظر متنوعة تتعلق بثقافات وتقاليد مختلفة.

أعمال عارفة عبد الرسول الأخيرة

في سياق آخر، شاركت عارفة عبد الرسول مؤخرًا في فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي تدور أحداثه حول غلاء الأسعار ومعاناة الفقراء.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عبد الرسول، كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، نسرين طافش، ومحمود حافظ، حيث يروي الفيلم قصة حب تواجه العديد من التحديات والصعوبات.

واقرأ أيضا

صاحبة القصر.. تفاصيل لا تعرفها عن عارفة عبد الرسول في مسلسل روح جدو

تم نسخ الرابط