أحمد فرحات يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

أحمد فرحات
أحمد فرحات

أعلن الوسط الفني عن تعرض الفنان أحمد فرحات لأزمة صحية حادة خلال الساعات الأخيرة، حيث نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تصريحات الزوجة

في تصريحات حصرية لوسائل الإعلام، أكدت زوجة الفنان أحمد فرحات أنه شعر بتعب مفاجئ واضطرابات في التوازن نتيجة لجلطة سابقة تعرض لها.

الوضع الصحي الحالي

وأوضحت أن حالياً يرقد في الرعاية المركزة بانتظار تشخيص دقيق للحالة ومعرفة أسباب هذا التعب الشديد.

تطورات الحالة الصحية

في مستجدات لاحقة، تعرض أحمد فرحات لجلطة في المخ أثرت سلباً على قدرته على النطق، مما استدعى إعادة نقله إلى المستشفى حيث يخضع حالياً للعلاج والمتابعة الطبية.

تصريح أحمد فرحات عن حالته الصحية

من جانبه، أكد أحمد فرحات في تصريح للإعلام أن حالته تتحسن تدريجياً، ويخضع لعلاج مكثف لتحسين وضعه الصحي، مشيراً إلى صعوباته الحالية في النطق نتيجة لتأثير الجلطة.

مشواره الفني

أشتهر أحمد فرحات منذ طفولته في عالم السينما المصرية، حيث شارك في عدة أعمال فنية بارزة بداية من عام 1958، وكانت أبرزها دوره في فيلم "مجرم في إجازة"، ومن ثم تلاه عدد من الأفلام المعروفة مثل "سلطان" و"سر طاقية الإخفاء".

الإنجازات الفنية

وتعدّ دوراته الطفولية فيلم "سلطان" و"إسماعيل يس في السجن" من بين أعماله البارزة التي تركت بصمة في السينما المصرية الكلاسيكية.

آخر أعماله

وفي آخر ظهور له بمسلسل "العيلة دي" عام 2021، نال أحمد فرحات إشادة النقاد والجمهور على حد سواء، وأعرب عن اشتياقه للظهور من جديد على الشاشة.

تحديات أحمد فرحات

يواجه أحمد فرحات تحديات صحية جديدة، ويرتقب دعمه من قبل الأوساط الفنية خلال فترة الشفاء. تبقى تفاصيل حالته الصحية تحت المتابعة، حيث يتلقى العلاج والمتابعة الطبية بإصرار، مما يجعله يأمل في التحسن المستمر والعودة إلى صحة جيدة قريباً.

واقرأ أيضا

أحزان فصيح السينما ..حكايات لا تعرفها عن ”أحمد فرحات ” الذى سخر منه مبارك و قال عنه ” مش الواد ده بتاع طاقية الإخفا ”

تم نسخ الرابط