بعد تصدرها للتريند .. أيتن عامر تطرح أحدث كليباتها ”مثيرة للجدل”

أيتن عامر
أيتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر علي حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع منصات الموسيقي ، أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" ، والجدير بالذكر أنها قامت بتصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب ، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور وتعليقاتهم الإيجابية .

معلومات عن أغنية "مثيرة للجدل" وكلماتها

الجدير بالذكر أن أغنية "مثيرة للجدل" من ألحان نورهان البغدادي ، وكلمات أحمد علاء الدين ، وإخراج محمد حسن أوكا ، وتم تصوير كليب "مثيرة للجدل" في دبي .

وتقول كلمات الأغنية :

لو جامده فى قصف الجبهات
اخرك تلميذه فى مدرستى
اتفرجى بقى على النجمات
اكتبى ورا منى و اتبسطى
كراستك مليانه غلطات
سايباها وباصه فى كراستى

انا صورى تملى مجلات
مش زيك صورى فى محفظتى
مش كنا حبايب واخوات
وانتى اللى بدأتى وغلستى
واشمعنى كلامى انا بالذات
خدتيه على مقاسك ولبستى

مثيره للجدل
مش بالفساتين ولا بالبدل
فى ناس لازم تشوف
العين الحمرا تتعدل

الإستعداد لفيلم "المنبر"

تستعد أيتن عامر لإطلاق فيلمها الجديد بعنوان "المنبر"، والذي يشاركها فيه البطولة ميدو عادل، أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، وسامح الصريطي ، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال.

انتهت أيتن عامر من تصوير الفيلم الذي يمر حاليًا بمرحلة المونتاج واللمسات الأخيرة استعدادًا لعرضه.

يدور فيلم "المنبر" في إطار تاريخي ديني تشويقي واجتماعي، وقد أثار الجدل بسبب تسليطه الضوء على قضية تمس الدين والتاريخ، مما جعله محورًا للأنظار ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة عند عرضه.

آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها أيتن عامر

كانت آخر أعمال أيتن عامر مشاركتها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عُرض في رمضان 2024، وحقق نجاحات ساحقة رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له بسبب القضايا الجدلية التي ناقشها، مما دفع وزارة الإعلام الكويتية إلى وقف التعامل مع صناع المسلسل.

كما ظهرت أيتن عامر كضيفة شرف في مسلسل "جودر" الذي عُرض في رمضان 2024 أيضًا، حيث أدت دور وفاء عامر في عمر شبابها، وشارك في المسلسل ياسر جلال، ياسمين رئيس، جيهان الشماشرجي، وليد فواز، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وتم عرض المسلسل في 15 حلقة خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وقد دارت أحداثه حول حكايات ألف ليلة وليلة.

اقرأ المزيد :

”بفستان قصير ضيق ” أيتن عامر تثير الجدل في أحدث ظهور لها

أيتن عامر تكشف عن أعمالها الغنائية الجديدة

تم نسخ الرابط