آثار غضبهم فعلموه معنى الانتماء.. حكاية ممدوح عيد مع جمهور الاهلي

ممدوح عيد
ممدوح عيد

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الكبير سيطرت على جماهير النادي الأهلي بعد طرح تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وتنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه بيراميدز على ملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأثنين المقبل.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على منافسه بيراميدز قبل أيام ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "القاهرة الدولي".

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وانتابت حالة من الدهشة لدى جماهير الأهلي من مسؤولي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد وذلك بعد طرح تذاكر مباراة الفريقين بأسعار كبيرة تُكاد تكون الأعلى في تاريخ المسابقة المحلية.

وتبرأت شركة تذكرتي في الساعات الماضية من أزمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز حيث أكدت أن الأخير هو المسؤول الأول عن تحديد الأسعار كونه صاحب الأرض والضيافة وفقًا للوائح البطولة.

وحدد بيراميدز تذكرة درجة الثالثة يمين لصالح جماهير الأهلي بـ200 بزيادة ثلاثة أضعاف باللقاء الأول الذي كان صاحب الضيافة حينها المارد الأحمر على ستاد القاهرة.

هذا بالإضافة إلى تسعير الدرجة الأولى بـ2000 جنيه إلى جانب الحضور من المقصورة بقيمة 5000 جنيه.

وتنبأ البعض أن هذا قد يُضعف الحضور الجماهير لـ الأهلي في اللقاء المرتقب أمام بيراميدز من أجل مساندة فريقها وذلك بسبب ارتفاع أسعار التذاكر وهو الذي يهدف من خلاله الفريق السماوي لعدم وضع لاعبيه تحت ضغوط في اللقاء أمام نظيره الأحمر.

ولكن شهدت الساعات الأخيرة تحرك كبير من جماهير الأهلي في شراء التذاكر قبل أن تُعلن شركة تذكرتي منذ قليل نفادها بصورة كاملة لتُعطي جماهير القلعة الحمراء درسًا جديدًا في الانتماء لفريقها.

اقرأ أيضًا..

سر موافقة كولر على رحيل أفشة عن الأهلي

أبرزهم جوهرة تورينو.. 3 مواهب عربية على رادار الأهلي

تم نسخ الرابط