أسعار موبايلات سامسونج 2024.. تعرف على مميزاتها

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

تعد هواتف سامسونج من أفضل الهواتف المتواجدة في السوق اليوم، حيث تتوفر لها العديد من المميزات مثل الأسعار المناسبة للعديد من الفئات بالإضافة إلى الجودة المميزات والمميزات التي تحتوي عليها هواتف سامسونج.

وتطرح شركة سامسونج العالمي العديد من الهواتف الجديدة باستمرار، حيث تصدر سامسونج العديد من الهواتف ولكل هاتف ميزة جديدة به تجعله رائد في سوق الهواتف العالمية وليست المحلية فقط.

ويبحث كثير من الأشخاص عن أسعار هواتف سامسونج وانواعها ومميزات كل هاتف منها وذلك لأنها تتميز باسعارها المناسبة مع جودتها المتميزة.

أسعار موبايلات سامسونج


ونعرض لكم على النحو التالي أسعار موبايلات سامسونج المتواجدة في السوق وأسعارها:


1- هاتف سامسونج galaxy fold 6، وهو هاتف يتميز بأكثر طرق البحث على الهاتف فعالية، وصاحب تصميم أخف وأنحف، وبه أوى معالج في أجهزة Samsung Galaxy foldables.

يبلغ سعر هاتف سامسونج galaxy fold 6 نحو 70 ألف جنيهًا.


2-هاتف سامسونج جلاكسي A13، يتميز بشاشة أكبر للعب أكثر إثارة، وتصميمه بسيط بتفاصيل لافتة للنظر، ويمكنك الانتقال بالتصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف إلى مستوى آخر.

يبلغ سعر سامسونج جلاكسي A13 6 الآلاف جميعًا.

3-هاتف سامسونج جلاكسي A55 5G وهو هاتف به تصميم إبداعي مميز، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، ويحتوي على معالج: 2 جيجاهرتز, 2.75 جيجاهرتز.

وسجل سعر هاتف سامسونج جلاكسي A55 5G ما يقرب من 23 ألف جنيهًا.

4-هاتف سامسونج جلاكسي A05s، ويتميز بشاشة FHD+‎ مقاس 6.7 بوصات، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وبه معالج ثماني النواة.

سجل سعر هاتف سامسونج جلاكسي A05s نحو 6200 جنيهًا.

5- هاتف سامسونج جلاكسي S24 Ultra وهو يعتبر من أحدث إصدارات شركة سامسونج، وهو مصنوع من التيتانيوم ومُصمم لتحمل الظروف القاسية وبه تصوير فوتوغرافي عالي الدقة بدقة 200 ميجابكسل.

يبلغ سعر هاتف سامسونج جلاكسي S24 Ultra نحو 55 الف جنيهًا.

أقرا أيضًا:

مميزات متعددة.. تعرّف على سعر هاتف ريلمي نوت 50 ومميزاته وخصائصه

سعر ومواصفات سامسونج a15 .. هاتف بـ مميزات غير مسبوقة

تم نسخ الرابط