أولياء أمور مصر يناشد التعليم بنشر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

تناشد داليا الحزاوي، أئتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية، وزارة التربية والتعليم بنشر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024 الرسمية عبر موقعها الإلكتروني، ويأتي ذلك في ظل المطالبات والمناشدات التي تداولت عبر جروب حوار مجتمعي في التعليم.

وأضافت الحزاوي في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن وزارة التربية والتعليم أعلنت من سابقًا موعد نشر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد انتهاء الامتحانات جميعًا، مشيرة إلى أن المتبقي هو امتحان شعبة رياضة وسينتهي يوم السبت المقبل 20 يوليو من العام الجاري.

نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024

وطالبت الحزاوي من وزارة التربية والتعليم بنشر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024 فور إنهاء امتحانات شعبة العلمي رياضة كما وعدت لاستعداد أولياء الأمور والطلاب بمراجعة إجاباتهم.

وناشدت أحد أولياء الأمور بنشر نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024 قائلة: "أنا عاوزة أرجاع مع بنتي الامتحانات عاوزة الأسئلة والإجابات الرسمية.. في مدرسين كتير بتنزل الإجابات بعد الامتحان علطول بس أنا عاوزة نماذج الوزارة للتأكد من الإجابة الصحيحة".

مطالبات بتنزيل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024

بينما طالبت أخرى الوزارة بمراعاة تنزيل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024 الرسمية بأقصى سرعة وقبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 حتى تستطيع حساب الدرجات والأسئلة التي تراجعت فيها ابنتها.

مناشدات لوزارة التربية والتعليم

وتسأل أحد أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم إذا كانت إجابة الطالب ليست طبق الأصل من نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024 الرسمية ولكنها متشابهة في الفهم فهل تأخذ درجاتها كاملة؟.

ودعت داليا الحزاوي وزارة التربية والتعليم بالرد على مناشدات أولياء الأمور الذي صدر بجروب حوار مجتمعي في التعليم حول نشر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024.

اقرأ أيضًا

اللغة الأجنبية الثانية.. نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024

رابط مواصفات ونماذج امتحانات الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط