كليات تقبل من 60%.. رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية 2024

يعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 من أكثر الموضوعات بحثًا من طلاب الصف الثالث الثانوي الفني خاصة بعد ظهور النتيجة والتي حددت مصير كل طالب ودوره في الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة وفقًا لمجموعه وتنسيق الدبلومات.

ويختلف تنسيق الدبلومات الفنية 2024 وفقًا للنظام المحدد فهناك نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات وتنقسم إلى تخصصات: "فندقي وزراعي وتجاري وصناعي"، لذلك يستعرض "الموجز" لطلاب الصف الثالث الثانوي موعد ظهور تنسيق الدبلومات الفنية ورابط التسجيل.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والقبول بالكليات خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تكون نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية متشابهة للعام السابق 2023 لذلك يمكن الإطلاع عليها والتقديم للكليات التي تناسب مجموعك.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2024 الدخول عبر الموقع الرسمي لتنسيق الكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية ومعرفة المجموع المناسب لك حتى صدور قرار رسمي بنتيجة التنسيق علمًا أن هذه التنسيقات من العام الماضي ولن تتغيير كثيرًا عن هذا العام ويمكن الإطلاع عليها من هنـــــــــــا.

كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2024

علمًا بأن هناك كليات أخرى غير مذكورة هنا، حيث تشمل قائمة الدبلومات الفنية كليات متعلقة بالتكنولوجيا، تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والعلوم الإدارية وغيرها من الكليات، أما هذه الكليات متاحة لجميع الفئات، سواء من طلاب الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية وهي كالتالي:

  • كلية الهندسة
  • كلية الفنون الجميلة والتطبيقية
  • كلية التمريض
  • كلية الاقتصاد المنزلي
  • كلية السياحة والفنادق
  • كلية التربية
  • كلية الآثار

رابط الكليات والمعاهد للدبلومات الفنية 2024

يمكن لطلاب الثانوية الفنية التسجيل في المعاهد والكليات من خلال موقع التنسيق الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا

خطوات التقديم لتظلمات الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الأماكن

التعليم تصدر تعليمات صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 والنقل والدبلومات الفنية.. ننشر جدول الصرف.. لماذا يكرهون وزير التربية والتعليم الجديد ؟.. مخطط لإعادة أحد الوزراء لمقعد الوزارة

تم نسخ الرابط