محافظ أسيوط يستقبل وفد نقابة المعلمين لتقديم التهنئة ورئيس قطاع البنك الزراعي

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

استقبال الوفد والتهنئة ..استقبل اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، وفد نقابة المعلمين الفرعية بالمحافظة، برئاسة عزت على حسن، نقيب معلمي أسيوط، لتقديم التهنئة بمناسبة تعيينه كمحافظ للإقليم. وقد حضر اللقاء المحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد حسين محمد، الأمين العام لفرع النقابة، ومحمد عبد الرازق دردير، أمين الصندوق، وعماري محمد عبد الخالق، عضو المجلس.

تضافر الجهود والتعاون المجتمعي


رحب محافظ أسيوط بالوفد معرباً عن سعادته بالتهنئة، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف القطاعات، تفعيلًا للمشاركة المجتمعية. كما أكد أن محافظة أسيوط ستشهد طفرة كبيرة في كافة القطاعات، وخاصة قطاع التعليم، تزامناً مع انتهاء الأعمال في المشروعات القومية والتنموية تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

تكريم المحافظ ودوره في قطاع التعليم


قدم نقيب المعلمين ووفد النقابة التهنئة للمحافظ على الثقة التي منحها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعربوا عن تقديرهم لجهوده في قطاع التعليم وجولاته الميدانية منذ توليه المنصب. وأهدى نقيب المعلمين درع النقابة للوزير المحافظ تقديراً لجهوده.

محافظ أسيوط يلتقي رئيس قطاع البنك الزراعي بالمحافظة

التقى اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، المهندس أيمن اليماني، رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بأسيوط، لبحث سبل التعاون في توفير كميات كبيرة من الأسمدة لتلبية احتياجات المزارعين. حضر اللقاء المحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة، ووفاء أحمد عبدالمعطي، مدير إدارة التجزئة بقطاع شمال الصعيد بالبنك الزراعي المصري، والمهندس محمود صبحي، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة.

تحسين الخدمات للمزارعين


أكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمزارعين والنهوض بالقطاع الزراعي تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. وأشار إلى ضرورة متابعة توزيع الأسمدة الزراعية على المزارعين وتذليل المعوقات التي تحول دون حصولهم على الكميات المخصصة لهم، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي ممارسات غير قانونية في عمليات التوزيع.

دور البنك الزراعي في الدعم المجتمعي


أشار المحافظ إلى أهمية الدور المجتمعي للبنك الزراعي ومساهمته في مساعدة الفئات الأكثر احتياجاً، وتنفيذ مبادرات لدعم الأسر الأولى بالرعاية. وأكد على تقديم الدعم اللازم للمساهمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهذه الفئات. كما وجه بتفعيل مبادرة البنك لزراعة محصول القمح في الأراضي غير المستغلة وزيادة معدلات توريد القمح وتوفير الأمن الغذائي.

مبادرات البنك الزراعي لدعم المزارعين والمجتمع


أوضح المهندس أيمن اليماني أنه سيتم توفير كميات إضافية من الأسمدة للمحافظة، بالإضافة إلى تفعيل المشاركة المجتمعية المستمرة للبنك والتعاون مع الأجهزة المختلفة لتحسين الخدمات ودعم الأسر الأكثر احتياجاً. كما أشار إلى متابعة البنك لتوزيع الكوبونات الخاصة بالسلع الغذائية والأجهزة المنزلية للمستفيدين، ومواصلة تنفيذ المبادرات التنموية بالتعاون مع المحافظة.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط يلتقى أعضاء اللجنة النقابية ومراسلي الصحف بالمحافظة

تم نسخ الرابط