محافظ المنيا يعقد اجتماعاً لمتابعة مستجدات التصالح وتقييم أداء المراكز التكنولوجية

محافظ المنيا يتابع
محافظ المنيا يتابع مستجدات التصالح

عقد اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، اجتماعاً اليوم الأربعاء لاستعراض آخر مستجدات ملف التصالح في مخالفات البناء والإجراءات التنفيذية المتبعة في هذا الملف الذي يحظى باهتمام كبير من الدولة وقيادتها السياسية.

تم خلال الاجتماع تقييم نسب ومعدلات الإنجاز في ملف التصالح والنتائج التي يتم رصدها يومياً داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز في المحافظة، بالإضافة إلى تقييم أداء موظفي هذه المراكز ومدى رضا المواطنين عن الإجراءات التي تسهل عملية التصالح. حضر الاجتماع اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام، ورؤساء المراكز، ووكيل وزارة الزراعة، ومسؤولو جهات الولاية والأملاك والإصلاح الزراعي والمتغيرات المكانية، ورؤساء المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية والشؤون القانونية بالمحافظة.

أكد المحافظ حرصه على زيارة المراكز التكنولوجية خلال جولاته الميدانية في مراكز المحافظة التسعة، لتفقد الإجراءات اللازمة لإنهاء طلبات التصالح، ومناقشة المواطنين حول مطالبهم ومدى رضاهم عن موظفي المراكز، وإزالة أي معوقات قد تواجه إجراءات التصالح فوراً ودون تردد.

أشاد اللواء كدوانى بجهود الجهاز التنفيذي في المحافظة في ملف الإزالة خلال مراحل موجات إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة واستعادة هيبة الدولة.

وجه المحافظ بالتعاون التام بين جميع جهات الولاية ووحدة رصد المتغيرات المكانية، بالإضافة إلى توفير الدعم اللوجيستي اللازم من معدات وآليات لإنجاز المهام بشكل كامل.

أقر أيضا : محافظ المنيا يحيل موظفين للتحقيق وينهي إجراءات صرف الألبان المدعمة

تم نسخ الرابط