عمرو مصطفى يطرح أغنية ”ليها فيّا” احتفاءً بالمرأة

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

أطلق النجم عمرو مصطفى أغنيته الجديدة "ليها فيّا" عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومنصات الاستماع المختلفة في الوطن العربي، وذلك تكريمًا للمرأة وتقديرًا لدورها الكبير في دعم الرجال وتحقيق النجاحات.

فريق العمل وكلمات الأغنية

تتميز أغنية "ليها فيّا" بأنها من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي. كلمات الأغنية تعبر عن تأثير المرأة الإيجابي، إذ تقول: "كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها .. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا .. فيا.. إيد نجاح خفية فيا .. والدنيا العفية فيا .. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها .. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة."

مشاركة عمرو مصطفى في الفعاليات الثقافية

يذكر أن عمرو مصطفى شارك مؤخرًا في صالون الموسيقى "عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات"، حيث ناقش أدوات الذكاء الاصطناعي وأثرها على الموسيقى والفنون. نظم الصالون دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وأقيم في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

الأغاني السابقة

تأتي أغنية "ليها فيّا" بعد أغنية "مستغني" التي طرحها عمرو مصطفى قبل حوالي عام، وحققت نجاحًا كبيرًا. أغنية "مستغني" كانت من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس وماستر تيام.

اقرأ أيضًا:

عمرو مصطفي يطرح أغنيته الجديدة ”مستغني”

عمرو مصطفي يطرح اغنيته الجديدة ”أمى الدنيا”

تم نسخ الرابط