رسميا.. رابطة الأندية تكشف موعد نهائي كأس الرابطة 2024

رابطة الأندية
رابطة الأندية

قررت رابطة الأندية الإعلان عن موعد إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة موسم 2023-2024 بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، حامل اللقب.

موعد نهائي كأس الرابطة

ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يستعد فريقا طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا لخوض المباراة النهائية في كأس الرابطة المصرية.

وفقًا لمصدر، هناك تفكير كبير من رابطة الأندية المحترفة في نقل المباراة من استاد الإسكندرية، خاصة بعد حادث الاحتراق الأخير خلال مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري.

وأوضح المصدر أنه من المرجح جدًا نقل المباراة إلى استاد الدفاع الجوي "ستاد 30 يونيو"، والذي يشارك عليه فريق بيراميدز، والخيار الثاني هو استاد السلام.

وأضاف المصدر أن رابطة الأندية ستصدر قرارًا خلال الساعة القادمة بشأن موعد ومكان المباراة، ومن المتوقع تأجيلها لمدة أسبوعين لتقام في 7 أغسطس المقبل، وستُقام على استاد الدفاع الجوي أو استاد السلام.

من ناحية أخرى، تأهل فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المصري البورسعيدي، بينما تأهل سيراميكا كليوباترا بعد إقصاء الاتحاد السكندري.

وكان فريق طلائع الجيش قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح، بينما تأهل سيراميكا كليوباترا بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة قبل النهائية.

ويسعى أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إلى تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه في البطولة الأولى عندما فاز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب.

اقرأ أيضا..

استعدادا لأولمبياد باريس: تعادل سلبي بين مصر والعراق في الشوط الأول

تم نسخ الرابط