كل ما تريد معرفته عن مسلسل ”موعد مع الماضي”

آسر ياسين
آسر ياسين

مسلسل موعد مع الماضي .. نشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس العالمية عبر إنستجرام منذ ساعات البرومو التشويقي لمسلسل "موعد مع الماضي" من بطولة آسر ياسين، والذي سيتم عرضه قريبًا عبر المنصة.

تغيير اسم مسلسل آسر ياسين

مسلسل "موعد مع الماضي" كان من المقرر عرضه على نتفليكس في وقت سابق، ولكن تم تأجيله عدة مرات وتم تغيير اسمه من "من قتل نادية؟".

قصة مسلسل موعد مع الماضي

المسلسل مكون من 8 حلقات ومأخوذ عن المسلسل المكسيكي "Who Killed Sara?"، وتدور أحداثه حول جريمة قتل فتاة شابة يُتهم شقيقها ظلمًا بقتلها، وبعد خروجه من السجن يبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

يشارك في بطولة "موعد مع الماضي" إلى جانب آسر ياسين عدد من النجوم مثل شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، محمد علاء، هدى المفتي، وركين سعد. المسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

آخر أعمال آسر ياسين

شارك آسر ياسين مؤخرًا في فيلم "ولاد رزق 3" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما السعودية والمصرية والوطن العربي، ودخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات بعد تفوقه على فيلم "بيت الروبي".

قصة فيلم ولاد رزق 3

الفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي حول أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة مجددًا ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر. يجسد أحمد عز شخصية رضا رزق، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق، ويقدم آسر ياسين شخصية الشايب.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي. من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا:

بالصور ..آسر ياسين يروج لشخصية ”الشايب” في ولاد رزق 3

آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة

تم نسخ الرابط