تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم.. كيف يفكر كولر؟

الأهلي
الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق لكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تغييرات في تشكيلة المارد الأحمر أمام الألومنيوم بكأس مصر.

وسيواجه الأهلي منافسه الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، منح محمد الشناوي راحة في مباراة الفريق أمام الألومنيوم.

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم


وذكر مصدر داخل النادي أن مارسيل كولر يعتزم إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق لمباراة الألومنيوم، ومن الممكن أن يتضمن ذلك إراحة محمد الشناوي، واستدعاء مصطفى شوبير، نظرًا للأداء المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة.


وأشار المصدر إلى أن التغييرات المتوقعة في تشكيلة الأهلي أمام الألومنيوم قد تشمل أيضًا محمد عبد المنعم وكريم فؤاد وإمام عاشور وحسين الشحات ووسام أبو علي.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر سيعقد اجتماعًا خاصًا مع معاونيه يوم الأربعاء لمناقشة خطة الاستعداد لمباراة الألومنيوم وتحديد التغييرات التي سيتم إجراؤها في مباراة كأس مصر.


يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق مودرن سبورت، على استاد القاهرة الدولي. وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز علي قمة الدوري بالفوز علي مودرن سبورت 2-1

أبرز أرقام جوناثان أوكيتا صفقة الأهلي المنتظرة.. قاطرة بشرية

تم نسخ الرابط