بالإجابات والأسئلة.. تداول امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

امتحان الأحياء لطلاب
امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

تداولت جروبات الغش الإلكتروني امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024 بعد أداء الامتحانات بدقائق حيث انتشرت هذه الصور المزعومة في الساعة 9:12 دقيقة.

الثانوية العامة 2024

ورصد "الموجز" الجروب الأصلي الذي تداول امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024 مبكرا حيث أن هذه أقصر مدة لتداول الامتحان ويبدو أن معظم الجروبات لم تتداول حتى الآن أي امتحان اليوم.

امتحان الأحياء 2024

صور مزعومة من امتحان الأحياء

وتداولت الصور المزعومة من امتحان الأحياء بنموذج الإجابات لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر جرويات الغش الإلكتروني على تطبيق تليجرام، بالإضافة عبر جروب شاومينج.

امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

القبض على شقيقان تداولوا امتحانات الثانوية العامة 2024

ويذكر أن وزارة الداخلية ألقت القبض على المسؤولين عن صفحات الغش الإلكتروني "شاومينج"، الذين كانوا يقومون بتداول امتحانات الثانوية العامة 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عبر "فيسبوك".

انتشار إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024

جاءت هذه الخطوة بعد انتشار صور أوراق الأسئلة والإجابات على هذه الصفحات خلال فترة انعقاد لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث كشفت التحقيقات والفحص الفني من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية عن هوية الأشخاص المسؤولين عن إدارة الصفحة.

تبين أن المسؤولين هما شقيقان يقيمان في دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، تم ضبط أحدهما وبحوزته هاتف محمول يحتوي على أدلة تثبت تورطهما في تداول الامتحانات، وقد اعترفا بنيتهما تحقيق ربح مادي من هذه الأفعال.

زمن امتحان الأحياء 2024

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان الأحياء لمدة 3 ساعات أي سينتهون في الساعة الثانية عشر. ظهرا.

اقرأ أيضا

بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج

شاومينج تنشر صورة مثيرة للجدل للبابل شيت خلال التصحيح.. و«الموجز» يرصد قائمة أسعار تعديل درجات الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط