أحمد عبدالله محمود: حاولت أكون «فري» ومعرفتش لإني صعيدي ودوري في الأسطورة عملته تحت ضغط وندمان عليه

أحمد عبد الله محمود
أحمد عبد الله محمود

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية يمنى بدراوي عبر برنامج "حواديت الناس" على قناة الشمس، عن أسرار وتفاصيل حياته الشخصية والمهنية، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

أحمد عبدالله محمود يكشف عن الصفات التي اكتسبها من والده الراحل

أوضح أحمد عبد الله محمود، أنه تعلم الصبر واختيار الأدوار بعناية من والده الراحل الفنان عبد الله محمود، الذي كان يختار أعماله بعناية شديدة، وأنه كان بمثابة صديق وشقيق له بجانب كونه والده، وأضاف أنه رغم رحيل والده عندما كان في عمر 19 عاماً، إلا أنه يثق بأن والده يشعر بنجاحاته.

علاقة أحمد عبدالله محمود بوالدته

كما تحدث أحمد عن علاقته بوالدته ووصفها بأنها أحن إنسانة في الدنيا، مشيراً إلى أن والده كان يطلق عليها لقب "حنونة"، وأنه حينما رحل والده حرص على دخوله للقبر معه ودفنه، وظل معه لفترة.

أحمد عبدالله محمود يكشف كواليس مسلسل الأسطورة

كما تحدث أيضًا عن دوره في مسلسل "الأسطورة"، وأشار إلى أنه يكر مشهده في هذا العمل ويحب هذا الدور في نفس الوقت، حيث أُجبر على أداء المشهد تحت ضغط، وذكر أن محمد رمضان، زميله في المسلسل، كان يرتدي حذاء بكعب عالٍ للوقوف أمامه، مُضيفًا:"وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج، وتم إبلاغي حينما اعترضت على جزء منه أن هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًا، ورغم إني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكنني ندمت عليه ندم شديد، وأتذكر من كواليس هذا العمل أن محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي" .

أحمد عبد الله محمود يكشف عن علاقته بمحمد رمضان

وبالنسبة لعلاقته بمحمد رمضان، قال إن محمد كان صديقه وكان يقيم في بيت جدته، ولكن الأمور تغيرت بعد ذلك، وأكد على أهمية أن يكون البطل قدوة، وأن يقدم الأعمال الشعبية بأفضل شكل ممكن،
مُضيفًا:" محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي ولكن اتحول، وأرى أن البطل لابد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش اسوأ شي".

وفيما يتعلق بحياته الشخصية، أكد أنه تربى تربية صعيدية وحاول أن يكون "فري" ولكنه لم ينجح، وأوضح أنه لا يرغب في الارتباط بأحد من الوسط الفني، كما كشف عن نصيحة والده بعدم السماح لزوجته بارتداء مايوه.


اقرأ أيضًا:
محمد إمام: سعيد بالتعاون لأول مرة مع أحمد عبد الله محمود في مسلسل ”النمر”


أحمد عبد الله محمود ينشر صورة نادرة مع والديه في الطفولة: أجمل إحساس

تم نسخ الرابط