محافظ الدقهلية يواصل جولات مفاجئة لمراقبة الأسواق وتقديم الخدمات في المناطق الشعبية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء .. تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة التواجد الميداني للمحافظين بين المواطنين والاستماع لمطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها، استمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، في سلسلة جولاته المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

جولة مفاجئة للمحافظ في المناطق الشعبية

قام اللواء طارق مرزوق، صباح اليوم الثلاثاء، بجولة مفاجئة في المناطق الشعبية والقرى التابعة لمركز ومدينة المنصورة. شملت الجولة تفقد المخابز والأسواق ومتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة، كما التقى بالمواطنين واستمع إلى مشاكلهم.

مصادرة بطاقات التموين

أمر اللواء مرزوق بمصادرة عدد من بطاقات التموين لتواجدها مع شخص واحد، وأحالها إلى مباحث التموين لفحصها. وشدد على عدم صرف الخبز لأكثر من بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة، لمنع الإتجار بالخبز وضياع حقوق المواطنين البسطاء.

مراقبة الأسعار وتكثيف أعمال النظافة

شدد المحافظ على ضرورة الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بالأسواق ومراقبتها للقضاء على غلاء الأسعار. كما وجه بتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين. وأمر بتكثيف أعمال النظافة في منطقة سندوب ورفع نواتج التطهير بطريق شاوه كوم الدربي لمنع تحويلها إلى مقالب للقمامة.

التأكد من تقديم الخدمات

أكد اللواء مرزوق على أنه لن يترك منطقة شعبية أو قرية إلا وسيذهب إليها للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم، مشيراً إلى أهمية رفع المعاناة عن المواطنين وتحقيق العدالة في تقديم الخدمات.

اقرأ أيضًا:

تفقدات مفاجئة لمحافظ الدقهلية في السنبلاوين وتمي الأمديد

سلسلة جولاته اليومية المفاجئة.. محافظ الدقهلية في مركز ومدينة شربين

تم نسخ الرابط