زيارة خاصة من بطرس دانيال إلى شريهان .. لقاء يمزج بين الفن والتقدير

شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة شريهان محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد نشرها صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال تفاعل معها الجمهور بشدة، معبرين عن إعجابهم بأناقتها وجمالها، وطالبوها بمشاركة المزيد من الصور.

زيارة خاصة من بطرس دانيال

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال، قام بزيارة خاصة لشريهان في منزلها وأهداها مصحفاً، حيث تحدث عن جوائزها وأهمية فنها ورسالته في التعليم والتثقيف.

عودة للأعمال الفنية بعد غياب

شريهان تعود إلى الأعمال الفنية بعد غياب 22 عاماً، ومن المتوقع أن تشارك في عمل جديد تاريخي، يجمع بين الاستعراضات والغناء، بعد نجاحها الكبير في مسرحية "كوكو شانيل"، وهذه المرة من خلال عمل يضمنها كبطلة.

تأكيدات على الصداقة مع إسعاد يونس

في بودكاست "big Time"، كشفت إسعاد يونس عن علاقتها الاستثنائية مع شريهان، معتبرة إياها أماً لأبنائها وصديقة خاصة، وأكدت أن الصداقة بينهما تجاوزت كل المعايير الاعتيادية في عالم الفن.

مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

أُقيمت الدورة الثانية والسبعون من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، حيث منحت الجوائز للأعمال الفنية الناجحة، وشهدت حضورًا كبيرًا من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

تعاون جديد مع مدحت العدل

السيناريست مدحت العدل أعلن عن تعاون جديد مع شريهان في عمل فني تاريخي، متحمساً لهذا التحدي ومبدياً إعجابه بموهبتها وأدائها الفني.

تلك هي أبرز الأحداث الأخيرة التي تجمعنا مع الفنانة الأسطورية شريهان، والتي تعكس عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل.

واقرأ أيضا

بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها

تم نسخ الرابط