في يوم عاشوراء.. أحمد حسني يكشف سبب اتجاهه للإنشاد الديني

أحمد حسني
أحمد حسني

يحتفل اليوم المسلمين بيوم عاشوراء وهو اليوم الذي نجّىٰ الله فيه موسى من فرعون، ويصادف اليوم الذي قُتِل فيه الحسين بن علي حفيد النبي محمد في معركة كربلاء، وفي ظل الاحتفال بهذا اليوم يحب المسلمين الاستماع إلي الانشاد الديني، وكشف أحمد حسني المنشد الشاب، عن دوافعه للاتجاه نحو مجال الإنشاد الديني وتأثير السوشيال ميديا على انتشار هذا الفن.

سبب الاتجاه للإنشاد الديني


كشف أحمد حسني أن سبب اتجاهه للإنشاد الديني يعود إلى تأثير البيئة التي نشأ فيها والأنشطة المدرسية مثل الإذاعة المدرسية التي كانت توجهه لقراءة القرآن والغناء الديني.

دور السوشيال ميديا في انتشار الإنشاد

أكد أحمد حسني أن التكنولوجيا الحديثة، وخاصة السوشيال ميديا، لها دور كبير في الترويج للمنشدين في الوقت الحالي. أشار إلى أن السوشيال ميديا تمكنت من تعريف الناس بفن الإنشاد الديني، مما أدى إلى زيادة الإقبال عليه.

تفضيلات أحمد حسني في الإنشاد


أوضح أحمد حسني أن أغنيته المفضلة هي "إيه العمل يا أحمد"، مضيفًا أنه لم يحبذ الغناء العادي على الرغم من دراسته في الأوبرا لمدة خمس سنوات، وفضل الإنشاد الديني نظرًا للتأثير الكبير الذي لاحظه من محيطه المدرسي والاجتماعي.

يشير أحمد حسني إلى أن الإنشاد الديني ينتشر بسرعة عبر السوشيال ميديا لأنه يعتبر فنًا نادرًا وقليل الوجود على هذه المنصات، مما يجعله يلقى إعجاب الناس الذين يتابعون المحتويات المختلفة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

المنشد محمد الحلفي يحقق نجاحاً كبيراً بأغنيته الجديدة ”مني وبيك”

المنشد محمود التهامى يحيى ليلة ولد الهدى فى دار الأوبرا

تم نسخ الرابط