حقيقة اختطاف ريم البارودي .. التفاصيل كاملة

ريم البارودي
ريم البارودي

انتشرت شائعات في الساعات الماضية حول اختطاف الفنانة ريم البارودي، ولكن سرعان ما نفت ريم هذا الخبر من خلال منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة ريم البارودي

كتبت ريم البارودي في منشورها: "أحد المرضى النفسيين ده بيقول أني مخطوفة، وبيرد على التعليقات وبياكد العبث اللي بيقوله."

موقفها من ارتباط اسمها بأحمد سعد

سبق وأن أعربت الفنانة ريم البارودي عن غضبها من ربط اسمها باسم طليقها الفنان أحمد سعد، مؤكدةً: "بتضايق أكيد، بتضايق من التريندات الرخيصة والمواقع اللي بقت معتمدة على التريندات."

تصريحاتها في برنامج العرافة

أوضحت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة على قناتي المحور والنهار: "المواقع دي لما راجل بينفصل عن ست بيحطوا ست تانية معاه، ويعملوا أفيش ورخص وحاجات وجايز كل واحد بقى عنده بيته وبقى عنده حياته.. ليه؟!"

حكم قضائي لصالح ريهام سعيد

من جهة أخرى، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن كسب قضيتها ضد الفنانة ريم البارودي، والتي كانت قد رفعتها ضدها بتهمة السب والقذف، حيث طالب القضاء المصري ريم بدفع تعويض مالي لريهام سعيد قدره 100 ألف جنيه.

أخر أعمال ريم البارودي

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كانت "حكاية بنات السباعي"، إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".

تدور أحداث الحكاية حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها.

ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

أبطال "حكاية بنات السباعي"

يشارك في بطولة "حكاية بنات السباعي" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات. وقد حققت الحكاية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتصدرت حلقاتها تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومؤشرات البحث.

واقرأ أيضا

وفاء عامر عن ريم البارودي: ”عبيطة وكانت بتمسك أيدي في العمرة”

تم نسخ الرابط