في عيد ميلاده .. أحمد السعدني : نظرتي للحياة اختلفت 180 درجة بعد وفاة والدي

أحمد السعدني
أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام منشورًا يكشف فيه عن معاناته بعد وفاة والده النجم الكبير صلاح السعدني.

وشارك أحمد السعدني صورة له مع تعليقٍ مؤثر، قال فيه: "عيد ميلادي صعب حقيقي، بمر بمرحلة صعبة، ونظرتي للحياة اختلفت 180 درجة بس خسيت تمام، الله يرحمك يابا ممكن دعوات حلوة".

وقد لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين دعوا بالرحمة والمغفرة لوالده الراحل.

نعي الوالد الراحل صلاح السعدني

وسبق لأحمد السعدني أن نعَى والده صلاح السعدني عبر حسابه على فيسبوك ، وكتب في منشوره: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسايل اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل ان يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال اكثر من حبه لفنه وعائلته إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون بحبك يا ابا ومتشكر إنك أبويا".

أحدث الأعمال الفنية

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أحمد السعدني مسرحية "كازانوفا" التي عُرضت هذا العام. تدور أحداث المسرحية حول شخصية "جوجو" التي تسعى للزواج من "نوفل" الذي لا يعرف شيئًا عن الحب والحياة، بينما يرغب والداها في تزويجها من "سلفادور" الذي ينحدر من عائلة ثرية.

شارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم، منهم: هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، إدوارد، سامي مغاوري، وأحمد التهامي.

مشاركته في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

كما شارك أحمد السعدني مؤخرًا في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يضم مجموعة من النجوم، منهم: هنا الزاهد، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، محمد جمعة، ويارا جبران.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي حول فتاة تدعى بيلا جوندي تعيش في لبنان وتعمل مصممة أزياء وصانعة محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تضطرها الظروف للعودة إلى الإسكندرية حيث تكتشف أنها متزوجة من شخص يعمل في ورشة إصلاح السيارات بتوكيل من والدها دون علمها، وتحاول بيلا بمختلف الطرق الطلاق منه وإخفاء الأمر عن خطيبها الممثل الشهير.

واقرأ أيضا

أحمد السعدني يحتفل بتخرج ابنه عبدالله

تم نسخ الرابط