رحلة بحرية تجمع أحمد سعد بنجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد صورة له برفقة نجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب في رحلة بحرية خاصة عبر حسابه على إنستجرام.

وعلق أحمد سعد على الصورة قائلاً: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك.. شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة".

اعتاد أحمد سعد قضاء الوقت والتقاط الصور مع عدد من نجوم هوليوود مؤخرًا في السعودية واليونان.

حفل غنائي في الساحل الشمالي

أحيا أحمد سعد حفلاً غنائياً كبيراً في الساحل الشمالي، حيث رفع شعار "كامل العدد" بفضل الحضور الجماهيري الضخم.

وكانت المفاجأة ظهور بنات أحمد سعد معه على المسرح، حيث اندهش الحاضرون من الشبه الكبير بينه وبين ابنته مريم التي قدمها للجمهور، مؤكدين أنها نسخة من والدها.

حفل مرتقب مع أصالة نصري في الرياض

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري والفنان أحمد سعد المرتقب في العاصمة السعودية الرياض يوم 21 يوليو الجاري طرح تذاكر الحفل للجمهور.

جاءت أسعار التذاكر بين الفئات السعرية التالية: (115 ريال سعودي، 287.5 ريال سعودي، 460 ريال سعودي، 575 ريال سعودي، 690 ريال سعودي).

ينتظر الجمهور الحفل بفارغ الصبر ضمن فعاليات جولة المملكة على مسرح محمد عبده أرينا.

استعدادات لحفل في إسبانيا

يستعد أحمد سعد لحفل غنائي ضخم في إسبانيا يوم 27 يوليو، والذي سيقام في ماربيا أرينا، ويأتي ذلك بعد حفله في الساحل الشمالي الذي أثار الجدل بسبب إطلالته الصيفية الغريبة.

وعلق أحمد سعد عبر إنستجرام قائلاً: "يلا حبيبي في ماربيا أرينا إسبانيا يوم 27 يوليو حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين" ، و تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان، معربين عن انتظارهم للحفل.

الجدل حول ارتداء الخلخال

أثار أحمد سعد الجدل الفترة الماضية بسبب ارتدائه الخلخال، وتعرض لهجوم من الجمهور. وحرص على التعليق على الأزمة قائلاً: "الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط".

وأضاف: "عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، أنا مخدتش بالي، وهي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية".

دويتوهات ناجحة وبرنامج بيت السعد

طرح أحمد سعد مؤخرًا دويتو مع إليسا بعنوان "حظي من السما" والذي عرض في ثاني حلقات برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد. حققت الأغنية أعلى نسبة مشاهدة بعد طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب. كما طرح أغنية مع أحمد فهمي وعمرو سعد بعنوان "آه ولا لا" في أولى حلقات البرنامج، وحظيت بشعبية كبيرة عند الجمهور.

واقرأ أيضا

بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد

تم نسخ الرابط