كيفية التغلب علّى مشكلة تجاعيد البشرة في الصيف؟.. خاص

مشكلة تجاعيد البشرة
مشكلة تجاعيد البشرة

يعاني الفتيات من مشكلات تجاعيد الوجه خلال فصل الصيف، لذلك تهتم العديد منهم للبحث عن أهم الطرق العلاجية، لإزالة التجاعيد، لأنها تعتبر جزء طبيعي من عملية الشيخوخة وتميل إلى الظهور عندما يفقد الجلد مرونته..

حول ذلك، تقدم الدكتورة الشيماء حسني، خبيرة العناية بالبشرة، خلال حديثها الخاص لـ"الموجز"، طرق تجميلية للتخلص من تجاعيد الوجه، من خلال السطور التالية، وجاءت كالتالي:

كيفية تجعل بشرتك خالية من مشكلات التجاعيد:

تقشير الجلد

يجب الاهتمام بتقشير البشرة، نظرًا لأهمتيها من الجانب العلاجي، وتعمل على إزالة الندبات أو علامات التمدد مع تغير لون الجلد أو أضرار أشعة الشمس، وأيضا من أفضل الطرق التجميلية تساعدك على التخلص من تجاعيد الوجه.

اقرأ أيضا: تعرف على فوائد «ماسك الترمس» لصحة البشرة في الصيف

التقشير الكيميائي

أكدت متخصصة العناية بالبشرة على اعتماد خطوة التقشير الكيميائي، لكونها من أسهل وأفضل الخطوات التي تساعد الفتيات على إخفاء عيوب البشرة، من خلال استخدام كميات صغيرة من محلول كيميائي، ويعمل على إزالته من الطبقات العليا لبشرتك، للحصول على بشرة ناعمة.

البوتوكس

ظهر علاج البوتوكس خلال الفترة الماضية، إذ يعد مصدر المُعدِّلات العصبية أو علاجات استرخاء التجاعيد، هي أدوية مشتقة من توكسين البوتولينوم، حيث يتم منع الإشارات الكيميائية التي تتسبب في تقلص العضلات، من خلالها يقوم الإستشاري بوضع هذه الحقن داخل العضلات التي تسبب تقلصاتها التجاعيد، مثل بين الحاجبين والخطوط التي تمتد من زوايا عينيك، للحصول على وجه شبابي.

اقرأ أيضا: يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي

تم نسخ الرابط