بخطوات سحرية تحسن علاقتك بشريك الحياة.. ما هي؟

الزوجين
الزوجين

تتعرض علاقات الإرتباط لعدد من المشكلات والخلافات بين الطرفين، مما يؤدي للاضطراب في بعض الأحيان، ولكن يكون شئ طبيعي بينهم، وقد يصبح استمرار العلاقة من عدمه يتوقف على قوة تمسك الشريكين ببعضهما، وقدرتهما على تخطي كافة الأزمات.

في ذات الشأن، كشفت الدكتورة آية حمزة، استشاري علاقات اجتماعية وأسرية، في حديثها الخاص لموقع "الموجز"، خلال السطور الأتية، طرق سهلة تمكنك من تقوية علاقتك بالشريك، وتعزز منقدرتك على تخطي الأزمات، وذلك في النقاط التالية:

للزوجين لتحسين علاقاتهم: خطوات بسيطة:


يفضل الاهتمام بكل ما يخص النساء، ولم يتعامل معاها مثلما تكون الطريقة مع والدته، ويصبح التعامل معاها بصورة خاصة ومعينة، مما يتسبب في أني نظر الرجل من شريكته المزيد طوال الوقت، والتضحيات من أجله.

كما يجب على الزوجة العناية بشكل زوجها أمام الآخرين، لذلك يفضل وضع كل منهما من قبل الآخر بمكانه الجيد، حتى لا ينتظر منه التضحية طوال الوقت.

قرأ أيضا: ما أهمية الفحص الطبي قبل الزواج بين الطرفين؟.. تعرف على مشكلة إهماله


-وأيضا عند استماع كل شخص للطرف الآخر في العلاقة، قد يساعد على استمرارها، ويفيد في تعزز قدرة الطرفين على تخطي الاضطرابات التي تصيبها، فلا مانع من معرفة ما يزعج كل منهما، والعمل على إصلاحه.

-مع تجنب الحكم على الطرف الآخر منهما، عند ارتكاب خطأ ما بدون قصد أو غيره، ولكن يجب معرفة الدوافع أولاً، والعمل على حل الأمر بطريقة إيجابية.

اقرأ أيضا: ما هي أسباب الخوف من الدخول في علاقة ارتباط؟.. خاص

تم نسخ الرابط