فيفي عبده : العمل سرق حياتي ومخدتش منه حاجة وبحب نفسي زي ما أنا

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت النجمة فيفي عبده في تصريحات مثيرة عن اللحظات التي ندمت عليها في حياتها الشخصية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو السوشيال ميديا هذه التصريحات بشكل واسع.

في السطور التالية، نستعرض أبرز ما جاء في حديثها عن حياتها العملية والشخصية.

ندم بسبب العمل

كشفت فيفي عبده عن سبب ندمها من العمل الذي أفنت فيه حياتها ، وأكدت أن العمل أخذ منها حياتها بالكامل، وأنها غير قادرة على الاستمتاع بحياتها أو العيش كسيدة طبيعية تهتم بحياتها وتحظى بالسعادة التي تستحقها.

قالت فيفي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك: “بسطت الناس بيا لكن معنديش سعادة، الشغل خد مني كل حياتي ومخدتش من الشغل حاجة.. انا عايزة حياتي، بعتبر الفنان شمعة بتقيد”.

حب الذات والثقة بالنفس

تابعت فيفي عبده حديثها عن إعجابها بذاتها وحبها لنفسها ولمظهرها الجذاب، مؤكدة على الثقة بالنفس العالية التي تمتلكها. أشارت إلى أنها لم تفكر في أي وقت سابق في أن تخضع لعملية تجميل.

قالت فيفي عبده عن عمليات التجميل: “حبيت كل حاجة في نفسي وعشان كده ربنا مبارك لي فيها، لكن بالرغم من كده عندي مشكلة نفسي الاقي ليها حل، عندي لغد سمين أوي مش عارفة أعمل فيه ايه وبخاف أروح للدكاترة”.

إطلالات مثيرة للجدل

في سياق مختلف، تصدرت فيفي عبده محركات البحث الاجتماعي في الساعات الماضية بعد ظهورها بإطلالات غريبة ومثيرة للجدل خلال جلسات تصوير تابعة لمجلة بلاستيك اللبنانية.

وانقسمت آراء الجمهور بين من أعجبهم الصور واعتبروها شيئاً مختلفاً، ومن انتقد إطلالاتها الغريبة قائلين إنها يجب أن تحترم سنها. علقت فيفي عبده على إطلالاتها خلال مكالمة هاتفية عبر شاشة قناة النهار، قائلة: “عايز يخش البلاد العربية فاختار حد محبوب من كل الناس، وانا مختارتش حاجة، انا سيبت نفسي خالص وهم اللي اختاروا كل حاجة في غرفة الشعر واللبس”.

واقرأ أيضا

المراهقة الكبيرة.. خناقة فيفي عبده مع جمهورها بعد لوك الشيشة والرقص بعد الـ 40 (فيديوجراف)

تم نسخ الرابط