بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد

أبناء أحمد سعد
أبناء أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً عفوياً من حفل النجم أحمد سعد في الساحل الشمالي ظهر فيه وهو يحمل أصغر بناته مريم. حرص النجم المصري خلال الحفل على حمل ابنتيه الصغيرتين والاحتفال بيوم ميلاد ابنته الصغرى وسط حماسة الجمهور وتصفيقهم الحار، في أول ظهور علني للطفلتين على المسرح.

لقاء مع أحمد سعد في برنامج "Et بالعربي"

في لقاء ضمن برنامج "Et بالعربي"، ظهر أحمد سعد وهو يحمل ابنته مريم ويقبّلها ويقول: "ميما مريم، أصغر إنتاجاتي الإنسانية والعملية، النهاردة كان عيد ميلادها كل سنة وإنتي طيبة يا روح قلبي... أعز واحدة في العالم."

تفاعل الجمهور مع أحمد سعد

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع حركة أحمد العفوية وحرصه على إظهار طفلته في الإعلام رغم انفصاله عن زوجتها والمشاكل التي رافقت طلاقهما، معلناً بطريقة غير مباشرة تخطّيه مشاكله الشخصية.

أبناء أحمد سعد

لدى أحمد سعد 4 أبناء، اثنان من زوجته الأولى والصغيرتان من زوجته علياء بسيوني. جودي، الابنة الكبرى لأحمد سعد، تمتلك صوتا جميلا مثل والدها، وغنت في عيد ميلاد أختها عاليا. أما ابنه الوحيد فأطلق عليه نفس اسمه أحمد، ودائما ينشر صورا معهما من رحلاتهم.

ولادة مريم أحمد سعد

العام الماضي رزق أحمد سعد بابنته عاليا، واختار نفس اسم والدتها. ورزق بابنته الرابعة، وأطلق اسم مريم عليها، وهي ثاني أبنائه من زوجته علياء بسيوني. نشر أحمد سعد فيديو بعد ولادة ابنته مباشرة وظهر وهو يحملها ويؤذن في أذنها، وكتب تعليقاً على الفيديو: "الحمد لله رزقني الله ب ((مريم أحمد سعد)) اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك على كل شيءٍ قدير."

اقرأ أيضًا:

ملابس مثيرة وخلخال وحلق.. إطلالات أحمد سعد المثيرة للجدل في حفلاته

طرح تذاكر حفل أصالة نصري وأحمد سعد في الرياض .. تفاصيل

تم نسخ الرابط