بمشاركة الفنان أحمد أمين.. مجلة علاء الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 31

مجلة علاء الدين
مجلة علاء الدين

احتفالية عيد الميلاد.. أقامت مجلة علاء الدين احتفالية كبرى بمناسبة عيد ميلاد المجلة الحادي والثلاثين، حيث أقيمت الاحتفالية بقاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام العريقة. حضر الاحتفالية الدكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الذي أعرب في كلمته عن سعادته بحالة الحب والدفء التي لمسها تجاه الفنان أحمد أمين، مشيراً إلى امتنانه لتلبية الفنان دعوة الأهرام، مرحباً بالجميع في "أهرامنا وبيتنا".

حوار مع الفنان أحمد أمين

تخلل الحفل حوار أجرته مجموعة من أصدقاء ومراسلي مجلة علاء الدين مع الفنان أحمد أمين. تنوعت الأسئلة حول أسباب دخوله عالم الفن، وحبه للتمثيل، وأقرب الأدوار إلى قلبه، وكيف يطور مهاراته وأداءه في التمثيل. أجاب الفنان بسلاسة، مبينًا أنه منذ صغره لم يكن لديه وقت فراغ، بل كان دائم البحث والاكتشاف والتعلم، مما قاده لاكتشاف حبه للتمثيل من خلال المسرحيات التي كان يقدمها في المنزل.

مشاريع مستقبلية

أعلن الفنان أحمد أمين عن تحضيره لمسلسل كارتون للأطفال سيتم إصداره قريبًا، متمنيًا تقديم عمل يجسد شخصية علاء الدين المصرية. كما أعلن الفنان كريم الحسيني عن تنظيم ورش دوبلاج لأصدقاء مجلة علاء الدين قريبًا، واختيار المتميزين للمشاركة في عمل للأطفال.

تكريم الفنان أحمد أمين

في نهاية الحفل، أهدى الكاتب الصحفي حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، درع المجلة ونسخة من غلاف العدد الأول من المجلة والعدد الأول من جريدة الأهرام إلى الفنان

أحمد أمين.

كلمة رئيس التحرير

قدم الكاتب الصحفي حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، التهنئة للحضور بمناسبة عيد ميلاد المجلة، مهنئًا الحضور بوجود الفنان أحمد أمين، الذي وصفه بأنه مفاجأة اليوم. وأشار إلى مواهب الفنان المتعددة في التمثيل والكتابة، معربًا عن شكره للدكتور محمد فايز فرحات لدعمه لمجلة علاء الدين المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

فقرات الحفل

شهد الحفل فقرة الساحر التي جذبت الكبار والصغار للمشاركة فيها، حيث قدموا مع الساحر مجموعة من الألعاب الشيقة باستخدام أدوات بسيطة. كما تجمع عدد كبير من الأطفال فوق المسرح لمشاركة البلياتشو في تقديم فقراته، وتسابق فريقي الأولاد والبنات، وانتهت المنافسة بفوز البنات.

الرعاية والإشراف

أقيمت الاحتفالية تحت رعاية الكاتب الصحفي حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، وإشراف سوزي شعبان وغادة بهنسي، مديرتي تحرير المجلة.

اقرأ أيضًا:

مجلة علاء الدين.. حكاية عمرها 30 عامًا

بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب ومجلة علاء الدين

تم نسخ الرابط