هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

أثار خبر تكريم الفنانة نسرين طافش من نقيب الصحفيين العراقي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعدما منحها قلادة من الماس، واستغرب البعض من الإنجازات التي فعلتها في مشوارها الفني لكي يتم تكريمها، خاصةً أن رصيدها الفني لا يتعدى 55 عملاً.

تعليقات الجمهور على تكريم نسرين طافش

وجاءت التعليقات كالآتي: بحياتي ما سامعها ذكرت العراق على لسانها، بس لإن بيها تكريم أجت للعراق، وكتب متابع آخر:" ليش ما تكرمون الفنانين العراقيين والعراقيات الذين لهم دور كبير في إصلاح ولو الشئ البسيط بالمجتمع، ومن هي هذه الفنانة لم أراها ولم أسمع بها إلا اليوم"، 1 وكتبت متابعة أخرى:"ليش شمقدمة لبلدك حتى تكرمها وفنانينا القدامى بكل مجالات الفن ملهمين، وكتبت متابعة أخرى:" هي عملت إيه عشان تتكرم".

مسلسل بدون مقابل

وتنتظر الفنانة نسرين طافش، حاليًا عرض مسلسلها الجديد بدون مقابل، التي تشارك في بطولته بجانب النجم خالد سليم، والذي كان من المقرر عرضه في دراما رمضان الماضي 2024، لكن تم تأجيله، ويشاركهما في بطولته داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، آيتن عامر، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

فيلم في القلب

كما تنتظر نسرين طافش أيضًا عرض فيلم في القلب، التي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة ، سوسن بدر، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، وآخرون من النجوم، وهو قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقس عادل.


فيلم المصيف

كما تواصل نسرين طافش أيضًا، تصوير مشاهدها في فيلم جديد بعنوان المصيف، تظهر خلاله بدور مصممة ملابس، والفيلم من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة عمرو عبد الجليل، سارة عبد الرحمن، نبيل عيسى، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار وإخراج سليم العدوي.

فيلم بنقدر ظروفك

ويعتبر آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، والفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا:
نسرين طافش تكشف لـ الموجز تفاصيل فيلم المصيف مع خالد الصاوي

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأعمال الفنية التي تنتظر نسرين طافش عرضها

تم نسخ الرابط