على خطى رونالدو.. شاهد رسالة مبابي المثيرة لجماهير ريال مدريد في مؤتمر تقديمه

مبابي - ريال مدريد
مبابي - ريال مدريد

يستعد ريال مدريد الإسباني، لتقديم صفقته الجديدة الفرنسي كيليان مبابي مساء اليوم الثلاثاء رسميًا للجماهير، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد ريال مدريد في يونيو الماضي مع كيليان مبابي رسميًا، في صفقة انتقال حر لمدة 5 سنوات، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي ليتحقق حلم اللاعب بعد سنوات من تأجيله.

تفاصيل حفل تقديم ريال مدريد لـ مبابي

وسوف يتم تقديم كيليان مبابي على مسرح سانتياجو برنابيو، وسط حضور ضخم للجماهير يملأ أرجاء الملعب.

ووضع ريال مدريد الـ 15 كأسا التي توج بها الميرنجي في بطولة دوري أبطال أوروبا، على المنصة التي ستشهد تقديم مبابي كلاعب جديد في "سانتياجو برنابيو".

ظهور رونالدو في حفل تقديم مبابي

وظهر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، في فيديو ترويجي لصفقة مبابي.

ونشرت القناة الرسمية لريال مدريد فيديو تقديمي للصفقة ظهر فيه النجم الفرنسي في غرفته عندما كان صغيرا مع صور أسطورته كريستيانو رونالدو.

تعليق مبابي في مؤتمر تقديمه

واحتفل مبابي على طريقة الاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ذاتها في مؤتمر تقديمه أيضًا، بعدما هتف:" 1 2 3 هلا مدريد".

وقال مبابي:" إنه أمر مذهل أن أكون هنا هذا أمر لا يصدق، نمت ليالي عديدة وأنا أحلم باللعب لريال مدريد، أنا سعيد جدا، أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي كان واثقا في منذ اللحظة الأولى، أشكره جدا".

وأضاف:" أريد أن أشكر لكل من عمل على استقدامي هنا في ريال مدريد لقد كان الأمر صعبا لكنني الآن هنا وأصبحت لاعبا في ريال مدريد، أرى عائلتي سعيدة ووالدتي تبكي".

وواصل:" هذا يوم مذهل فمنذ أن كنت طفلا كان حلمي الوحيد هو اللعب هنا لذا أريد شكر كل المدريديين والذين يحلمون منذ عدة سنوات بتواجدي معهم هنا، شكرا لحضوركم اليوم معي للاحتفال معا، الآن لدي حلم آخر وهو أن أكون على مستوى النادي الأسطوري والأفضل في العالم".

اقرأ أيضًا..

موعد مشاركة مبابي في تدريبات ريال مدريد

مبابي يُنعش خزينة ريال مدريد بـ مليون يورو.. ما السر؟

تم نسخ الرابط