نسرين طافش تكشف عن مفاجآت فيلم المصيف وترد على منتقديها: النجاح هو الرد الأفضل

نسرين طافش
نسرين طافش

تحدثت نسرين طافش عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "المصيف"، والذي تُحضّر له حالياً.

وكشفت عن بعض التفاصيل قائلة: "المصيف يعني صيف يعني بهجة والسعادة أوقات حلوة مع الأهل والصحاب، بس احنا المصيف بتاعنا في الفيلم مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير".

تكريم في مهرجان العراق

وعن تكريمها في مهرجان العراق، أعربت نسرين طافش عن سعادتها الكبيرة، وقالت: "نزلت بوست شكر بعد تكريمي في مهرجان العراق لنقابة الصحفيين العراقيين وللشعب العراقي، الحفاوة والمحبة اللي لاقيتها من شعب العراق أبهرتني وأنا بعرف قد إيه هما بيحبوني العراقيين بس كانت فوق تصوراتي وتوقعاتي".

رسالة تقدير للشعب العراقي

وأضافت: "كان شكر على المحبة وتقدير لشعب العراق الطيب المضياف، والمثقف والواعي واللي أنا ببادله محبة ومش هتكون آخر زيارة للعراق إن شاء الله في زيارات قادمة".

رد على الانتقادات والغيرة

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تتعرض لها، علقت نسرين طافش: "محبة الناس مش هتعجب كل الناس، لأن في ناس لما بيشوفك كتير محبوب ومرحب فيك ومقدر هيتضايقوا، بترد على انتقادات الغيرة والحسد أو الناس الحقودة بنجاحك وتوريهم محبة الناس".

خط موضة باسم نسرين طافش

وعن إمكانية تدشين خط موضة باسمها، قالت نسرين: "مخطرش في بالي أعمل خط موضة باسمي اتعرض عليا الموضوع وحسيته صعب، لأنه محتاج تفرغ ولو قررت أعمله في يوم من الأيام هكون متفرغة تمامًا".

التركيز على الفن والسينما

واختتمت نسرين طافش حديثها مؤكدة أنها تركز حالياً في الفن فقط، وقالت: "لكن أنا مركزة في تمثيلي وبشغلي وحاليًا بالسينما وده شغفي الأول، ولسه مش بفكر في موضوع الجواز".

أبطال فيلم "المصيف"

جدير بالذكر أن فيلم "المصيف" يضم نخبة من النجوم من بينهم عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، نبيل عيسي، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، أحمد ماجد، نشوى بلال، وهو من إخراج سليم العدوي.

واقرأ أيضا

نسرين طافش تكشف سر فشل زيجاتها السابقة

تم نسخ الرابط