إزالة المخالفات العقارية في حي المقطم

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة .. قام د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بتفقد أعمال إزالة ثلاثة أدوار مخالفة وروف أعلى العقار الكائن بالقطعة رقم ٥٠ / ٢٠ بالحي الأول بالهضبة الوسطى المطلة على محور ياسر رزق في حي المقطم. وأكد المحافظ أن الدولة لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها، مشددًا على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية. وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل جهودها على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء مخالف والتعامل الفوري معها.

خط ساخن للإبلاغ عن المخالفات | تعاون المواطنين

دعا المحافظ المواطنين إلى الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١٥٤٩٦ للإبلاغ عن أي مخالفة بنائية، مؤكدًا على ضرورة عدم التعامل مع أي عقار مخالف دون الرجوع إلى الأحياء للتأكد من التراخيص.

جولة تفقدية بالمنطقة الشمالية

متابعة أعمال التطوير في الزاوية الحمراء وحدائق القبة | تحسين الخدمات

في إطار حرصه على متابعة أعمال التطوير، قام د. إبراهيم صابر بجولة تفقدية في المنطقة الشمالية شملت أحياء الزاوية الحمراء وحدائق القبة. خلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع إلى آرائهم حول ما يجري من تطوير، مؤكدًا أن كافة أعمال التطوير التي تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن وتحسين الخدمات المقدمة له.

رفع كفاءة الميادين وزيادة الرقعة الخضراء

شملت الجولة متابعة رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليها، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة. رافق المحافظ في جولته د. حسام الدين فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة.

اقرأ أيضًا:

متابعة محافظ القاهرة لمشروعات الأسمرات

جولة محافظ القاهرة لتفقد أعمال التطوير في المنطقة الشرقية

تم نسخ الرابط