التعليم تسد عجز المعلمين.. تفاصيل

عربي أبو زيد
عربي أبو زيد

عقد عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم، اليوم الأثنين، اجتماعًـا مع موجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة التربوية، وسط حضور نادية فتحي وكيل المديرية ونجلاء سليم مدير عام التعليم العام وأميرة جبر مدير عام الشئون التنفيذية، وذلك في ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و أحمد خالد محافظ الإسكندرية بالاستعداد المبكر للعام الدراسي 2024 / 2025 وإعادة توزيع المعلمين لسد العجز”.

سد عجز المعلمين

كما شدّد مدير المديرية على الالتزام بكافة اللوائح المنظمة لنقل المعلمين والندب الكلي أو الجزئي لسد العجز ببعض المدارس، بالإضافة للتركيز خلال الفترة المقبلة على المتابعة الميدانية بالمدارس للوقوف على الوضع الراهن والتواصل مع تنسيق التعليم العام وتنسيق الخدمات لإعادة النظر في ميزانيات العجز والزيادة وإعادة توزيع المعلمين لسد العجز.

كما أكّد مدير المديرية، على ضرورة متابعة الأنشطة التربوية الصيفية في مدارس الإسكندرية لتنمية قدرات أبنائنا الطلاب ومهاراتهم الحياتية، بالإضافة لغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء واكتشاف ورعاية الموهوبين.

اقرأ أيضا: شاومينج تنشر صورة مثيرة للجدل للبابل شيت خلال التصحيح.. و«الموجز» يرصد قائمة أسعار تعديل درجات الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط