إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان .. ما القصة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان إلغاءه، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وكانت شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل في لبنان يوم 20 يوليو، ولكن تم إلغاؤه.

بيان الشركة المنظمة

في بيانها، كتبت الشركة المنظمة: "يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين، استرداد التذاكر متاح، ونحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت، ترقبوا التحديثات!".

جاء هذا الإلغاء على هامش أزمة شيرين مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت إلى النيابة والأقسام.

زيارة بهاء الدين محمد لشيرين

من جانبه، كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن تفاصيل زيارته لشيرين عبد الوهاب عبر منشور على فيسبوك. كتب بهاء: "كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب، وأطمئنكم عليها. هي في أجمل حالاتها مع العائلة وتعمل على إنهاء آخر لمسات أغاني جديدة ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

تطورات أزمة شيرين مع طليقها

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، أن الفنانة تخضع للعلاج من الإصابات التي تعرضت لها في مشاجرتها مع حسام حبيب. في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي، قال: "شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها. نحن في دولة قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها، وأي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقاً للقانون".

الخلاف مع شركة روتانا

في بيان صحفي، أوضحت شيرين أن الخلاف بينها وبين شركة روتانا لم ينته بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه للشركة. أشارت إلى أن روتانا تشترط تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة.

أكدت شيرين أن سبب انهيارها في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

واقرأ أيضا

القصة كاملة لدخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

تم نسخ الرابط