تفقدات مفاجئة لمحافظ الدقهلية في السنبلاوين وتمي الأمديد

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

في إطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة في مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد، لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من التزام الجهات المعنية بتقديم هذه الخدمات على أكمل وجه.

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

تفقد اللواء مرزوق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث تأكد من انتظام العمل في تنفيذ إجراءات التصالح وحسن استقبال المواطنين. وجه بتكثيف العمل في هذا الملف ومراجعة كافة الملفات المقدمة وسرعة الانتهاء منها في أقصر وقت ممكن.

المخابز

كما قام المحافظ بتفقد عدد من المخابز للتأكد من جودة الخبز وصرفه لمستحقيه، ومدى التزام أصحاب المخابز باستخراج شهادات صحية للعاملين.

الأسواق

تفقد المحافظ الأسواق للتأكد من التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار وتوافر السلع والمنتجات بأسعار مناسبة. وجه بتكثيف حملات الرقابة لضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين.

مستشفى السنبلاوين

تفقد مرزوق مستشفى السنبلاوين العام، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية وتوافر المستلزمات الطبية. وقرر إحالة عدد من العاملين للتحقيق بسبب الغياب والتقصير في العمل.

النظافة

كما تفقد المحافظ مستوى النظافة في الشوارع، ووجه بتكثيف أعمال النظافة ورفع نواتج التطهير ومخلفات الهدم من الطرق.

التفاعل مع المواطنين

التقى اللواء مرزوق بعدد من المواطنين للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بسرعة دراستها وحلها.

اقرأ أيضًا:

محافظ الدقهلية وسيدة الخبز.. التفاصيل الكاملة لـ الواقعة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

تم نسخ الرابط