حكايات حسن الرداد مع طه الغريب .. تعرف على التفاصيل

حسن الرداد
حسن الرداد

بدأ الفنان حسن الرداد الاستعداد لتصوير فيلم "طه الغريب" منذ فترة طويلة، إلا أنه انشغل بأعمال أخرى مثل فيلم "بلوموندو".

وفي تصريحاته الصحفية الأخيرة، قال الرداد: "عدنا مؤخرًا لتحضيرات فيلم طه الغريب، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله".

وأوضح أن الفيلم سيكون من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

مشاريع رمضان 2025

وعن خططه لرمضان المقبل، أضاف الرداد: "حاليًا أفاضل بين أكثر من مشروع معروض عليّ من أجل الاستقرار على مسلسل لتقديمه في موسم دراما رمضان 2025، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه".

عروض مسرحية "التلفزيون"

من ناحية أخرى، يستعد الرداد لتقديم عروض جديدة من مسرحية "التلفزيون" التي تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم.

ستقام العروض في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض، حيث رفعت شعار "كامل العدد" طوال أيام عرضها.

تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك فيها أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

نجاح برنامج "الليلة دوب"

حقق حسن الرداد نجاحًا ملحوظًا ببرنامجه "الليلة دوب"، الذي استضاف فيه عددًا من نجوم مصر والعالم العربي، مثل هشام ماجد، إيمي سمير غانم، ريتا حرب، ومرام علي. يُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد.

مسلسل "محارب" في رمضان 2024

كما تألق الرداد في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "محارب"، الذي ناقش قضايا هامة مثل الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا.

جسد الرداد في المسلسل شخصية عزيز محارب، وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات. المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم. العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

ذكرى وفاة شقيقه

في ذكرى وفاة شقيقه، نشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بعض الصور التي جمعتهما وعلق قائلاً: "يا نور عينيا، يا حتة مني، وحشتني قوي يا جدع، ماتفقناش تسيبني لوحدي، بس ربنا عايز كده. أخويا وابني وحبيبي وقلبي فادي الرداد".

وأضاف: "أخف دم في الدنيا وأطيب قلب وأجدع أخ وأرجل راجل، حافظ قرآن وصيام اثنين وخميس طول العام. ربنا يرحمك يا قلبي من جوه ويدخلك فسيح جناته، أشوفك في الآخرة يا حبيبي إن شاء الله".

وأختتم بالدعاء لروحه: "الذكرى السنوية لأخي فادي الرداد 3/7 أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

واقرأ أيضا

حسن الرداد بطل مسلسل «سفاح التجمع» وهذا هو موعد التصوير

تم نسخ الرابط