محافظ المنيا يتفقد مشروعات بمطاى ويؤكد : لا رفاهية للوقت وعلينا مضاعفة الجهد

محافظ المنيا يواصل
محافظ المنيا يواصل جولاته الميدانية

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولاته الميدانية في مراكز ومدن المحافظة، حيث زار اليوم الاثنين مركز ومدينة مطاي لمراقبة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقييم أداء الجهاز التنفيذي في قطاعات الصحة والتموين والنظافة ومراقبة الأسواق وإزالة الإشغالات، وغيرها من الخدمات التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين اليومية.

بدأ كدواني جولته بتفقد الأعمال الإنشائية لمستشفى مطاي المركزي، واستمع لشرح مفصل حول مخطط المشروع بكافة مبانيه وتجهيزاته، موجهاً بضرورة الانتهاء من المشروع في أقرب وقت، مشدداً على أنه لا يوجد وقت للرفاهية.

وأضاف أن المنيا على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، مما يتطلب تجهيز عدد كبير من المستشفيات والوحدات الصحية لتحقيق طفرة علاجية كبرى لأبناء المحافظة.

كما تفقد المحافظ عددًا من شوارع مدينة مطاي للوقوف على أعمال النظافة والتجميل، والتقى بعدد من المواطنين للتعرف على مدى رضاهم والاستماع إلى مطالبهم، موجهاً مسؤولي المركز ببذل المزيد من الجهود في مجال النظافة وإزالة التعديات ومخالفات البناء والتعديات على حرمة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية.

وتوجه المحافظ إلى المركز التكنولوجي لمتابعة تلقي ملفات التصالح في مخالفات البناء ومدى تفاعل المواطنين مع التيسيرات المقدمة لهم في هذا الصدد، ومدى رضاهم عن أداء موظفي المركز وسرعة إنجازهم للمهام دون تقصير أو تراخ.

كما زار اللواء كدواني مبنى مجلس مدينة مطاي ومقر الحملة الميكانيكية لتفقد معداتها والوقوف على مدى جاهزيتها لإنجاز المهام الموكلة إليها، مشدداً على ضرورة مراجعة معدات وآليات الحملة لتكون مستعدة بشكل كامل لأداء عملها في أي وقت وتحت أي ظروف.

وفي ختام جولته بمطاي، عقد المحافظ اجتماعًا موسعًا ضم جميع رؤساء الأحياء والوحدات القروية، موجهاً بالعمل على تحسين كافة الخدمات المقدمة لأهالي القرى، والتركيز على أعمال النظافة، ورصد وإزالة التعديات، والحفاظ على بيئة آمنة ونظيفة.

أقر أيضا : بدء التقديم لمدارس التمريض في المنيا اعتبارًا من الثلاثاء

تم نسخ الرابط