الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين تعلن عن طرح تذاكر المرحلة الثانية لحفل عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين "العالم علمين" عن طرح تذاكر المرحلة الثانية لحفل النجم عمرو دياب، والمقرر إقامته ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس، داخل ساحة "U ARENA" بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد نفاد تذاكر المرحلة الأولى بالكامل.

تفاصيل طرح تذاكر المرحلة الثانية لحفل عمرو دياب


وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر والإعلان الترويجي الرسمي للحفل عبر فيسبوك، وعلقت: "لكل محبي الهضبة، عمرو دياب.. كلنا عارفين الساحل يعني حفلة عمرو دياب، لو عاوز تحضر الحفلة في مهرجان العلمين بنفكرك إن الوقت بيجري، وكل تذاكر المرحلة الأولى خلصت.. متضيعش الوقت والحق احجز تذكرتك في المرحلة الثانية من التذاكر دلوقتي، علشان تستمتع معانا بحضور واحدة من أقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض."

أسعار تذاكر المرحلة الثانية لحفل عمرو دياب في العلمين

وانقسمت فئات تذاكر المرحلة الثانية للحفل إلى أربع فئات:
- الأولى بمبلغ 160 ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة التي تضم 8 أفراد.
- 90 ألف جنيه مصري للطاولة التي تضم 6 أفراد.
- 1200 جنيه للفئة الأولى.
- 800 جنيه للفئة الثانية.

شروط حضور حفل عمرو دياب في العلمين


وضعت الشركة المنظمة للحفل عدة شروط، حيث لا يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات داخل الحفل، ولا يُمكن استرداد أو استبدال التذاكر، كما أنه لا يُسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل بدء الحفل.

فعاليات مهرجان العلمين

تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم السياحة.

اقرأ أيضًا:

سعيد كمال يكشف تفاصيل مهرجان العالم علمين

تم نسخ الرابط