كل اللي بحبهم بيروحوا.. دنيا عبد العزيز تودع محمود عزت العلايلي برسالة مؤثرة

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" صورة تجمعها بالراحل محمود عزت العلايلي، عبر خاصية "ستوري".

وكتبت دنيا عبد العزيز على الصورة: "كل اللي بحبهم بيروحوا واحد ورا التاني، الصبر من عندك يارب، الدكتور محمود عزت العلايلي في ذمة الله، الله يرحمك ياحبيبي".

نجاح مستمر في "المداح"

أحدث أعمال دنيا عبد العزيز هو مسلسل "المداح" بجزئيه الثاني والثالث، حيث شاركت في بطولة "المداح - أسطورة العودة" إلى جانب حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم. المسلسل حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في موسم رمضان.

تصريحات حول "المداح"

في حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك، أعربت دنيا عن حبها لمسلسل "المداح"، وقالت إنها بدأت تشعر بالخوف من المسلسل منذ الجزء الثاني، حيث تشاهده فقط في الصباح.

أكدت دنيا أن كل جزء من المسلسل يحمل قصة مختلفة، مع ظهور شخصيات جديدة وتطورات في الأحداث.

وتحدثت عن تطور شخصيتها عبر الأجزاء الثلاثة، حيث كانت شريرة في الجزء الأول، ثم تأثرت بالأحداث في الجزء الثاني، وأصبحت تعاني من زواج زوجها عليها في الجزء الثالث.

تجربة شخصية مؤلمة

في برنامج "في العمق"، كشفت دنيا عن فترة صعبة عاشتها مع والدتها، وأشارت إلى أنها كانت مرتبطة بشخص غير متزن هددها بتشويه وجهها.

أكدت دنيا أنها لم تستطع اتخاذ أي إجراءات قانونية بسبب خطورة الشخص. وأضافت أنها تحتفظ بكل متعلقات والدتها في غرفتها وتقوم بتنظيفها بنفسها، ولا تسمح لأحد بدخولها إلا إذا كان شخصاً كانت والدتها تحبه كثيراً.

واقرأ أيضا

دنيا عبد العزيز تودع محمود عزت العلايلي برسالة مؤثرة

تم نسخ الرابط