سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. متأرجح

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. لا يزال يواجه حالة من التذبذب فيما بين الارتفاع والهبوط ، ولهذا تتصدر العملة الأمريكية محرك جوجل بنهاية اليوم الأحد 14-7-2024، طوال التعاملات على مدار اليوم بالبنوك.

ويرغب العديد من المهتمين بسوق الصرف التعرف على آخر مستجدات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية، باعتباره من أهم وأكثر العملات الأجنبية بحثًا عبر شبكة الإنترنت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

وعبر الآتي ننقل لكم آخر تطورات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية، الأحد الموافق 14-7-2024، أولًا بأول، لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الصعود المباشر على أهم العملات الأجنبية في مصر.

وجاء سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.8789 جنيه للشراء، نحو البيع 48.0171 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.9 جنيه للشراء، و 48.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.9 جنيه للشراء، و 48.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.9000 جنيه للشراء، و 48.0000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، 47.89 جنيه للشراء، و 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.9 جنيه للشراء، و 48.00 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.9700 جنيه، نحو البيع 48.0700 جنيه.

ومن المعروف لدى الكثيرين أن العملة الأمريكية من الأسعار المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر، ولهذا يعد من الموضوعات التي تتصدر التريند بشكل يومي.

إقرأ أيضًا:

بعد التراجع.. اعرف أسعار العملات اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف»

اسعار الذهب اليوم بنهاية التعاملات.. «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط