رشوان توفيق: لن أتخذ أي إجراء قانوني ضد مروجة زواجي منها

رشوان توفيق
رشوان توفيق

قال الفنان القدير رشوان توفيق إنه يطلب من الله عز وجل أن يحببه الناس، وأنه يرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة التي زعمت أنه تزوجها رغم فارق السن الكبير بينهما.

قصة الصورة التذكارية

أوضح رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن الفتاة في عمر أحفاده، وأنها معجبة طلبت منه أن تلتقط معه صورة تذكارية خلال تكريمه. وأشار إلى أنه تزوج من زوجة فاضلة عاشت معه في أفضل وأسوأ حالاته لمدة 62 عامًا.

دور زوجته الراحلة

أشار رشوان توفيق إلى أن زوجته الراحلة لم تطلب منه أي شيء، وكان يأخذ منها مصروفه لأنه كان يعطيها أمواله ولا يهتم بأي شيء آخر.

استمراره في الفن

أكد رشوان توفيق أنه لم يعتزل الفن كما أشاع البعض، حيث شارك مؤخرًا في فيلم "أهل الكهف"، وكتب عمرو عرفة إهداء خاص له في نهاية التتر.

نبذة عن برنامج "تفاصيل"

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر فضائية "صدى البلد 2".

البرنامج من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف عددًا من نجوم الفن للحديث عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم، كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

تكريم رشوان توفيق

وكان قد احتفل المركز القومي للمسرح بعيد ميلاد الفنان رشوان توفيق وذلك بتنظيم حفل تكريم له جمع عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني من بينهم الفنانة سميحة أيوب، والتي أشادت بمشواره الفني وحبه لزوجته وإخلاصه لها لدرجة أنه لم يكن لأي انثى أخرى أبدا حتى من شاركهم في أعماله الفنية.

وكانت من بين الحاضرين أيضا في عيد ميلاد رشوان توفيق كلا من النجوم سميرة عبد العزيز، محمود حميدة، محمد رياض، محسن منصور، عزة لبيب، دنيا عبد العزيز، ومحسن منصور وعدد آخر من نجوم الفن.

واقرأ أيضا

بعد تصدره للتريند.. علاقة رشوان توفيق بزوجته الراحلة وهل تزوج بعدها

تم نسخ الرابط