ريهام عبد الغفور تكشف عن أيام الشهد والدموع في قصتها مع والدها

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

اشتهرت ريهام عبد الغفور، بأدوارها القوية، ولكن طوال مشواها الفني لم يتدخل والدها الراحل أشرف عبد الغفور في مسيرتها الفنية دون واسطة ، وفرضت نفسها بموهبتها وحب الجمهور لها .

في ذات السياق حرصت ريهام عبد الغفور ، أن تشارك مع جمهورها لحظات مؤثرة وشخصية، على توديع والدها الراحل، الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، بكلمات تعبر عن أعماق شوقها وحزنها.

تفاعلت ريهام عبد الغفور مع جمهورها عبر منشور مؤثر نشرته على إنستجرام، يحمل صورة نادرة تجمعها بوالدها، معبرة فيه عن فقدها العميق له.

التعبير عن الفقدان

رثاءً وتأثرًا، نشرت ريهام صورة نادرة لها مع والدها على إنستجرام، مصحوبة بتعليق مؤثر ينقل شوقها العميق له وحزنها الكبير بعد رحيله.

وعبرت في كلماتها عن كيف أثرت وفاته عليها وعلى حياتها الشخصية والفنية.

الحديث عن العلاقة

في لقاء خاص عبر بودكاست، كشفت ريهام عبد الغفور عن العلاقة الوثيقة التي جمعتها بوالدها، ووصفته بأنه كان صديقها المقرب وأعز شخص لها في الحياة، مشيرة إلى أن وفاته كانت خسارة كبيرة بالنسبة لها.

مشاركتها في فيلم "ليلة العيد"

على الصعيد الفني، شاركت ريهام في بطولة فيلم "ليلة العيد" إلى جانب نجوم كبار، مثل يسرا وسميحة أيوب، والذي يتناول قضايا المرأة بطريقة ملهمة وعاطفية، مما نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

أحدث أعمالها الفنية

تستعد ريهام عبد الغفور لإطلاق مسلسل "كتالوج" إلى جانب الفنان محمد فراج، والذي يتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على شاشات التلفزيون، مؤكدة بذلك استمرارها في التألق الفني وتقديم أدوار متميزة تليق بمكانتها الفنية.

واقرأ أيضا

رفض تمثيل والدته في فيلمه الجديد.. تفاصيل لا تعرفها عن نجل ريهام عبد الغفور

تم نسخ الرابط